ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالبيضاء
ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالبيضاء

ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالبيضاء حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالبيضاء .

صحيفة الوسط - ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالبيضاء

[06/فبراير/2018]
البيضاء-صحيفة الوسط:
نظمت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء الأن بالتنسيق مع الوحدة السياسية بمدينة البيضاء الأن ندوة توعوية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

و قدمت خلال الندوة التي حضرتها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ورقة عمل من عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي القومي الدكتور أحمد الشيبة.. عبرت عن تضحيات الأبطال وسمو شرف الشهادة في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط ومقدراته.

واستعرضت ورقة الشغل البطولات والإنتصارات في مختلف الجبهات ومايستوجب من المكونات السياسية والأحزاب السير على دربهم وتضحياتهم.

ولفت الدكتور الشيبة إلى ما خلفه العدوان من دمار وقتل للمواطنين في ظل صمت دولي يثبت المؤامرة ضد صنعاء والأمة العربية والإسلامية .

فيما أشار عضو مجموعة علماء صنعاء العلامة محمد السقاف في ورقة الشغل الثانية إلى واجب الشهادة والجهاد للدفاع عن الأرض والعرض وما قام به العدوان من انتهاك سافر للكل القيم والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

ولفت إلى مرتبة الشهيد وعلو منزلته في الجنة من خلال تضحيته الكبيرة في الذود عن حياض صحيفة الوسط والدور الذي يستوجب استنهاضه في الدفاع عن الدين والأرض وحماية سيادة البلد .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالبيضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت