«توك شو نيوز»يؤكد أن ضرب أبوتريكة و«شورت جوهرة» والحل العسكري في الدوحة وخناقة على الهواء (فيديو)
«توك شو نيوز»يؤكد أن ضرب أبوتريكة و«شورت جوهرة» والحل العسكري في الدوحة وخناقة على الهواء (فيديو)

«توك شو نيوز»يؤكد أن ضرب أبوتريكة و«شورت جوهرة» والحل العسكري في الدوحة وخناقة على الهواء (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «توك شو نيوز»يؤكد أن ضرب أبوتريكة و«شورت جوهرة» والحل العسكري في الدوحة وخناقة على الهواء (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعرض «صحيفة الوسط»، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في برامج «التوك شو»، مساء الثلاثاء، والبداية مع حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الإمارات، حيث ذكر النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تباحث مع المسئولين الإماراتيين بخصوص الأزمة القطرية.

وأضاف «الخولي»، في مداخلة مع برنامج «صح النوم»، أن قطر تنفق ملايين الدولارات من أجل الإضرار بالمصالح المصرية الإماراتية.

واعتبر أن هذه التحركات القطرية تستوجب التنسيق بين مصر والإمارات من أجل «مجابهة هذه المخاطر»، مشيرًا إلى تطور التنسيق العسكري بين البلدين.

وأشار إلى أن الدول الأربعة التي أعلنت إِجْتِياز علاقاتها بقطر أثبتت رفض التدخل العسكري في قطر، وذكر: «وده مش معناه إننا مش قادرين على قطر، قطر نص ساعة وأمرها ينتهي»، واعتبر أن «هناك دول تتربص هذه الخطوة لتكرار سيناريو بغداد والكويت».

ذكر الإعلامي عمرو أديب إن الحوار الذي دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ومحمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، تطرق إلى 4 ملفات «هامة للغاية».

وأضاف، في برنامجه «كل يوم»، على قناة «أون إي»، أن السيسي تحدث مع «بن زايد» عن ملف الأزمة الليبية، وكيفية التعامل مع حكومة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بخصوص القضية الفلسطينية والقدس.

وأشار أن اللقاء تناول الأزمة القطرية، وبحثا إمكانية الوصول لمواقف موحدة بين الطرفين حول الدوحة، بجانب التطرق للعلاقات المصرية الإماراتية، والتبادل التجاري بين البلدين.

استنكر الإعلامي سيد على انتشار أعلام دولتي قطر وتركيا على أعمدة الإنارة أعلى كوبري قصر النيل.

وتساءل «علي»، في برنامجه «حضرة المواطن»، عن المتسبب، وذكر: «مين الفتك اللي عاملها؟».

وأضاف «علي» أن هذه الدول «معروفة بعدائها لمصر»، وأن انتشار أعلامها «أثار غضب المارة».

شن الإعلامي عزمي مجاهد هجوما حادا على الدعوات لمقاطعة الانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها في مارس القادم، واصفا الداعين لهذه الدعوات بالخونة والمرتزقة الذين يسعون لكسر البلاد.

وذكر مجاهد خلال تحضير برنامجه «الملف» المذاع على فضائية «العاصمة» موجها مؤشر إلى الداعين لمقاطة الانتخابات الرئاسية «من أنتم وما هو تاريخكم وما الذي قدمتوه لصر يا مرتزقة»، مضيفا «منظركم أصبح سيء ولصالح من هذه الدعوات ولا هي مجرد سبوبة».

وتابع «ما الذي قدمتوه لبلادكم غير الخيانة والخسة والعار بصوا لأولادكم وأحفادكم هتقولهم ايه، عندنا رئيس يتقى الله في بلده وشعبه وعندنا جيش من أحسن الجيوش على مستوى العالم والذي بدونه لكنا دولة بلا كرامة أو هوية».

واستطرد «هذا الجيش وهذا الرئيس هو الذي حمى البلاد في 30 يونيو من فصيل إرهابي كان يريد بيع البلاد، هذا هو الجيش الذي لم يفرط في البلاد في الأيام السودة، ولن نعود للوراء وتاريخكم الأسود معروف».

نفى الفنان عادل إمام نشوب حريق داخل منزله، مؤكدًا أن الأمر اقتصر على حريق كابل كهربائي بعيدًا عن المنزل.

وذكر «إمام»، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»، إنه جرى التَحَكُّم على الحريق في الحال.

وأضاف أن «ربنا بيحبنا، وحاطط إيده على كتفي، أنا وأسرتي، الحمد لله».

ذكرت الفنانة لوسي في تعليقها على واقعة الأستجواب مع الراقصة الروسية «جوهرة» إنه من المفترض أن تتعهد الراقصات الأجانب بشروط المصنفات الفنية الخاصة بـ«بدلة الرقص».

وأضافت لوسي في اتصال هاتفي ببرنامج «العاصمة» المذاع على فضائية «العاصمة»: «ما شاهدته الأن هو شيء بشع وحركات مبتذلة وأرى أن العيب ليس في الرقص الشرقي».

وتابعت: «الرقص الشرقي فن محترم، وزي ما إحنا بنلتزم بقواعد المرور والقوانين عندما نسافر في أي دولة خارجية لابد أن تتعهد الراقصات في مصر بمواصفات بدلة الرقص».
ووجهت مؤشر إلى الراقصات خاصة الأجانب بضرورة احترام أصول وقواعد الرقص الشرقي خاصة وأنهم يرقصون على أغاني لعمالقة الفن أمثال أم كلثوم وعبدالوهاب.

بدوره، استكر الإعلامي عمرو أديب «الاهتمام الكبير» الذي أولته وسائل الإعلام المصرية لخبر الأستجواب مع الراقصة الروسية الشهيرة بـ«جوهرة».

وذكر «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، إنه «لم يكن هناك حوار في مصر على (فيس بوك) غير الموضوع ده».

وأضاف: «كل دقيقة، وكل ثانية، بيدخل طفل على الفيس بوك، وهو مش مؤهل للتعامل مع الكلام ده»، وأن «المصريين أبدعوا مع خبر الراقصة».

وسخر «أديب» من الحديث حول أحراز الراقصة، التي ضمت «بدلة رقص»، وذكر: «ما هي رقاصة، هيبقى معاها إيه، سماعة دكتور، رقاصة وبترقص».

وذكر: «أنا ببشركوا، إحنا رايحين كده، في ألف سلامة، سكتنا العتبة جزاز والسلم نايلو في نايلو».

وحققت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عطية، الثلاثاء، مع أيكاترينا أندرينا، الشهيرة بـ«جوهرة»، بتهمة التحريض على الفسق، وارتدائها ملابس دون «شورت».

وألقت مباحث شرطة الآداب القبض على «جوهرة» في ملهى داخل مركب على كورنيش النيل في الجيزة، بتهمة تحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من القطاع السياحي، وعدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة.

وصف الإعلامي محمد الغيطي تصريحات المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بخصوص اللاعب محمد صلاح، بأنها «مبالغ فيها».

وذكر «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»، إن محمد صلاح «لاعب قدوة»، وإنه «يراقب على الهوية المصرية».

واعتبر أن النجم محمد أبوتريكة، لاعب القلعة الحمراء والمنتخب المصري السابق، «ليس بقدوة»؛ لأنه، بحسب قوله، «إرهابي ينتمي إلى جماعة إرهابية».

وأضاف أن «محمد صلاح فلتة في مجاله، مثل أحمد زويل وحافظ إبراهيم وأحمد شوقي» وغيرهم.

أشاد الإعلامي مدحت شلبي بالنجمين محمد أبوتريكة ومحمد صلاح، ولكنه رجّح كفة الأخير؛ بدعوى «تأثيره عالميًا».

وذكر «شلبي»، في برنامجه «مساء الأنوار»، إن محمد أبوتريكة «نجم كبير، ولكن لما تروح إنجلترا وتقول اسمه ماحدش هيعرفه».

وأضاف: «لكن محمد صلاح من الولايات المتحدة الأمريكية لغاية طنطا يقطع 10 كيلو أونطة، وده فخر عظيم لينا جدًا جدًا».

ذكر الإعلامي خالد الغندور إن محمد أبوتريكة أحرف من محمد صلاح، وإن تركيبة شخصية الأخير مع سماته وصلته إلى العالمية.

وأضاف «الغندور»، في برنامجه «الغندور والجمهور»، إن محمود الخطيب أضخم لاعب أمتعه في حياته.

وأشار أن محمد صلاح «من الشخصيات التي لم تلعب إلا كرة قدم فقط»، وأن أبوتريكة انشغل إلى جانب الكرة بقضايا أخرى مثل القضية الفلسطينية.

وذكر إن «صلاح من أضخم اللاعبين تدينًا»، ولكنه لا يبرز هذا الجانب.

دخل الإعلامي أحمد الشريف في مشادة مع الناقد الرياضي أحمد درويش، بعد أن ذكر الأول إنه لا يعرف الأخير.

ورد «درويش»، في لقائه مع برنامج «الغندور والجمهور»، بأن «الشريف» ليس له تأثير في الساحة.

وذكر الناقد الرياضي إن «الشريف يقدم برنامجًا بأمواله الخاصة، ولا يفعل أضخم من استضافة رئيس نادي الزمالك».

وأرجع «الشريف» تجاهله لـ«درويش» إلى انتقاداته وهجومه المتكرر على برنامجه «مع الشريف»، على قناة «ltc».

وذكر «درويش» إن «هذا دوري كناقد وصحفي، وأنت مادة للنقد»، وأضاف: «أنت تعرفني يابني، أنت مين يا عم».

وشن «درويش» أقتحامًا عنيفًا على «الشريف»، وذكر: «أنت مادة للسخرية، وبنضحك على فيديوهاتك»، ولوّح بالانسحاب من البرنامج.

حلت الطفلة أشرقت أحمد، المتنافسة السابقة في برنامج «ذا فويس كيدز» ضيفة على برنامج «العاشرة مساء».

وأدت الطفلة أشرقت أغنية «غنيلي شوي شوي»، على هواء البرنامج المذاع على قناة «دريم».

وخسرت أشرقت لقب أفضل صوت في برنامج المسابقات الشهير، الذي ذهب إلى الطفل المغربي حمزة لبيض.

برجاء اذا اعجبك خبر «توك شو نيوز»يؤكد أن ضرب أبوتريكة و«شورت جوهرة» والحل العسكري في الدوحة وخناقة على الهواء (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم