توزيع 472 لمبة ليد على الفائزين بمسابقة ترشيد استهلاك الكهرباء
توزيع 472 لمبة ليد على الفائزين بمسابقة ترشيد استهلاك الكهرباء

توزيع 472 لمبة ليد على الفائزين بمسابقة ترشيد استهلاك الكهرباء

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توزيع 472 لمبة ليد على الفائزين بمسابقة ترشيد استهلاك الكهرباء .

صحيفة الوسط - أعلن مَبْعَث مطلع في شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء عن جوائز مسابقة ترشيد استهلاك التيار الكهربائى في قطاع شمال الدلتا في محافظات دمياط والدقهلية وكفر الشيخ، والتى تمثلت في مجموع 472 لمبة ليد سيتم توزيعها على الفائزين في المسابقة من المشتركين في القطاعات المختلفة.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ«صحيفة الوسط»، أن من شروط الفوز في المسابقة أن ينجح المشترك في توفير حد أدنى 260 كيلو وات ساعة، ويحصل في المقابل على مجموع 2 لمبة من تكنولوجيا الليد الموفرة، ومن ينجح في توفير فوق الـ 600 كيلو وات ساعة يحصل على مجموع 4 لمبات، ومن يصل إجمالي الكيلو وات الذى نجح في توفيره زيادة عن الـ 1000 يحصل على مجموع 8 لمبات.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم اختيار 10 مشتركين من الفائزين في المسابقة على مستوى القطاعات الثلاث، ليتم تكريمهم في حفل خاص في مقر ديوان عام شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

ولفت المصدر إلى أن إجمالي مجموع اللمبات التي سيتم توزيعها في كل قطاع يصل إلى مجموع 322 لمبة في قطاع جنوب الدقهلية، 92 لمبة في قطاع شمال الدقهلية، وعدد 26 لمبة في قطاع كفر الشيخ، وعدد 32 في قطاع دمياط، ليصل الإجمالي إلي 472 لمبة.

برجاء اذا اعجبك خبر توزيع 472 لمبة ليد على الفائزين بمسابقة ترشيد استهلاك الكهرباء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور