أحمد شيحة: الأجهزة الرقابية لن تسمح بدخول دواجن تضر الصحة العامة
أحمد شيحة: الأجهزة الرقابية لن تسمح بدخول دواجن تضر الصحة العامة

أحمد شيحة: الأجهزة الرقابية لن تسمح بدخول دواجن تضر الصحة العامة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد شيحة: الأجهزة الرقابية لن تسمح بدخول دواجن تضر الصحة العامة .

صحيفة الوسط - أثبت أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالغرف التجارية، أن الأجهزة الرقابية على المنتجات الغذائية، لن تسمح بدخول أي دواجن مستوردة تضر بالصحة العامة، تحت أي ظرف، مشيرا إلى أن هناك إجراءات صارمة على عمليات التفتيش خاصة في الموانئ، ولابد أن تكون مطابقة للمواصفات وإلا يتم ردها لبلد المنشأ.

وأضاف «شيحة» لـ«صحيفة الوسط» أنه لا يوجد منتجات أو دواجن مسرطنة، وتلك مصطلحات يطلقها أصحاب المصالح فقط، مشيرا إلى أن تكلفة الفرخة المستوردة على الحكومة من ١٩ الى ٢٠ جنيها، وتبيعها للمواطنين بـ١٧ جنيها، وبالتالي تخسر في حدود ٤ أو  ٣ جنيهات وهي تدعمها بهذا المبلغ من أجل زيـادة الأعباء عن المواطنين.

وأشار إلى أن الدواجن المستوردة مذبوحة طبقا للشريعة الإسلامية، وعليها شهادة مرفقة بذلك، وهناك لجنة من الصحة والزراعة والحجر البيطري والرقابة على الصادرات والواردات تكشف عليه في دول المنشأ، وأن الكراتين يتم ختمها تحت إشراف ومتابعة الجهات الرقابية.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد شيحة: الأجهزة الرقابية لن تسمح بدخول دواجن تضر الصحة العامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور