“اليونيسيف”يؤكد أن 157 ألف طفل يدخلون يوميًّا للمرة الأولى على الإنترنت
“اليونيسيف”يؤكد أن 157 ألف طفل يدخلون يوميًّا للمرة الأولى على الإنترنت

“اليونيسيف”يؤكد أن 157 ألف طفل يدخلون يوميًّا للمرة الأولى على الإنترنت حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “اليونيسيف”يؤكد أن 157 ألف طفل يدخلون يوميًّا للمرة الأولى على الإنترنت .

صحيفة الوسط - دعت منظمة اليونيسيف الأن، حكومات العالم والأسر والمدارس؛ إلى بذل مزيد من الجهود لحماية الأطفال من مشكلات الإنترنت.

وأثبتت أبحاث أصدرتها المنظمة أن 157 ألف طفل يدخلون يوميًّا للمرة الأولى إلى العالم الرقمي؛ أي بمعدل طفل حـديث كل نصف ثانية، وقد أصبح هناك طفل بين كل 3 مستخدمين للإنترنت.

وأوضحت أنه على رغم الفوائد التي تعود على الأطفال من استخدام الإنترنت، إلا أن هناك العديد من المخاطر التي يجب حمايتهم منها.

وتتضمن تلك المخاطر: إساءة استخدام المعلومات التي يفصح عنها الطفل، والسيطرة على الطفل عبر الإنترنت، وإدمان الألعاب الإلكترونية، والاطلاع على محتويات لا تناسب الطفل، والعنف.

ودعت الدراسة جميع الأطراف الفاعلة إلى النهوض بنصيبهم من المسؤولية الأخلاقية لحماية الأطفال، بما في ذلك القطاع الخاص وصناعة التكنولوجيا والاتصالات.

صحيفة صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر “اليونيسيف”يؤكد أن 157 ألف طفل يدخلون يوميًّا للمرة الأولى على الإنترنت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين