تَعْطيل مفحط بالخفجي بسبب «فيديوهاته».. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره
تَعْطيل مفحط بالخفجي بسبب «فيديوهاته».. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره

تَعْطيل مفحط بالخفجي بسبب «فيديوهاته».. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تَعْطيل مفحط بالخفجي بسبب «فيديوهاته».. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- متابعات:

أوقفت دوريات المرور بمحافظة الخفجي في المنطقة الشرقیة، شاباً في العقد الثاني من عمره، بعد ظھوره في مقاطع فیديو وھو يمارس التفحیط بحي الأمیر فھد بن سلمان في مدينة الأحساء أول أمس (الإثنین).

وأشار المتحدث الرسمي لمرور الشرقیة المقدم منصور الشكرة، أنه تم القبض على المفحط بعد أيام من مقاطع الفیديو المتداولة، وھو مواطن شاب وكان يضـع سیارة من نوع “نیسان داتسون”، وأودع للتحقیق معه وعرضه على ھیئة الفصل في المخالفات المرورية لإصار الحكم الخاص به.

وأضاف المقدم الشركة ، أن العقوبات المتوقع فرضھا على المفحط، ھي: التوقیف أسبوعین وغرامة تفحیط 20 ألف ریال، وغرامة 3 آلاف ریال لكتابة حساب سنابه، بالإضافة إلى غرامة 5 آلاف أخرى لعدم تركیب اللوحات، وتغريمه 3 آلاف لعدم وقوفه لرجال الأمن.

برجاء اذا اعجبك خبر تَعْطيل مفحط بالخفجي بسبب «فيديوهاته».. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل