"ايران..رسائل لمن يهمه الامر" و"لقاء بعبدا..قرار تحدي الاحتلال"
"ايران..رسائل لمن يهمه الامر" و"لقاء بعبدا..قرار تحدي الاحتلال"

"ايران..رسائل لمن يهمه الامر" و"لقاء بعبدا..قرار تحدي الاحتلال" حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "ايران..رسائل لمن يهمه الامر" و"لقاء بعبدا..قرار تحدي الاحتلال" .

صحيفة الوسط - العالم - بانوراما

تستعرض نشرة بانوراما لهذه اليــوم الملفين التاليين:

في الملفِّ الاول لبانوراما اليــوم... نبدأُ من طهران حيثُ أثبتَ الرئيسُ الايراني حسن روحاني اَنّ اميركا لن تستطيعَ تمزيقَ الاتفاقِ النووي واَنّ ايران ملتزمةٌ به واَنّ طهران لن تكونَ البادئةَ في نقضِ الاتفاق ,وخلالَ مؤتمرٍ صحافي أثبتَ الرئيس روحاني اَنّ البرنامجَ الصاروخي مُخصَّصٌ للاغراضِ الدفاعية ولا نقاشَ حولَه , وبشأنِ التدخلِ التركي في شمالي سورية شددَ الرئيسُ الايراني على رفضِ طهران ايَّ تدخلٍ عسكري اجنبي من دونِ موافقة دمشق.

في ملفُ بانوراما الثاني .. حيثُ عقدَ رئيسُ الجمهورية اللبنانية ميشال عون اجتماعاً في قصر بعبدا، مع رئيسِ مجلس النواب نبيه بري ورئيسِ الحكومة سعد الحريري وخُصِّصَ للبحثِ في التطورات الاخيرة لا سيما التهديداتُ الاسرائيلية للبنان. واتفقَ المجتمعونَ على الاستمرارِ في التحرُكِ على مختلفِ المستوياتِ الاقليمية والدولية، لمنعِ كيانِ الاحتلالِ من بناءِ الجدارِ الاسمنتي داخلَ الحدودِ اللبنانية مع الاراضي المحتلة واكدوا أنه يُشكِّلُ انتهاكاً للسيادةِ اللبنانية . 

غرفة اخبار العالم

برجاء اذا اعجبك خبر "ايران..رسائل لمن يهمه الامر" و"لقاء بعبدا..قرار تحدي الاحتلال" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم