الدكتور محيى عبيد: أرفض المساس بمصالح «الصيادلة»
الدكتور محيى عبيد: أرفض المساس بمصالح «الصيادلة»

الدكتور محيى عبيد: أرفض المساس بمصالح «الصيادلة»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدكتور محيى عبيد: أرفض المساس بمصالح «الصيادلة» .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، أن مقترح أعضاء لجنة الصحة بالبرلمان بتجميد نشاط نقابة الصيادلة، يأتي بعد تأكد أعضاء مجلس النواب من عدم ارتكابه أيًا من المخالفات المالية والإدارية والمهنية والتي أثارها أعضاء مجلس النقابة ضده فى جميع وسائل الإعلام.

ورفض "عبيد"، مقترح تجميد نشاط نقابة الصيادلة، قائلا: «لا مساس بمصالح الصيادلة حتى لو كان على حسابي، النزاع داخلي ولا يجب أن يتأثر به جموع الصيادلة».

وذكر نقيب الصيادلة، في تصريح لـ"صحيفة الوسط"، إن جميع القرارات التي اتخذها المجلس الفترة الماضية مخالفة، لافتًا إلى أن تلك الواقعة تعرض لها نقيب البيطريين فى عام 2014، وتم حسمها لصالح فى القضاء، منوهًا أن أول جلسة تقاضي ضد قرارات مجلس نقابة الصيادلة الأحد القادم.

ورد نقيب الصيادلة على اتهامه بتسهيل نُشُور سلاسل صيدلية، حيث أثبت أن النقابة العامة غير معنية بتسهيل وتتبع السلاسل الصيدلية عند إصدار التراخيص، مشيرًا إلى أن الصيدلة يحصل على موافقة ترخيص الصيدلية من وزارة الصحة، ويتم الموافقة عليها من النقابات الفرعية، ونهاية تصل للنقابة العامة للتأكد من أن الصيدلة مقيد فى النقابة ومسدد كامل اشتراكاته، وبالتالي فهي ليست جهة لتسهيل سلاسل الصيدلة، وفى حال عدم موافقة النقابة العامة او الفرعية على الترخيص تصدر الصحة ترخيصها للصيدلى خلال 90 يومًا.

برجاء اذا اعجبك خبر الدكتور محيى عبيد: أرفض المساس بمصالح «الصيادلة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور