رقص وغناء في حفل لتكريم الشهداء بالطائف (فيديو)
رقص وغناء في حفل لتكريم الشهداء بالطائف (فيديو)

رقص وغناء في حفل لتكريم الشهداء بالطائف (فيديو) حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رقص وغناء في حفل لتكريم الشهداء بالطائف (فيديو) .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- متابعات:

أبدى شقیق أحد شھداء الواجب استیاءه الشديد من حفل أقیم لتكريم شھداء صحيفة الوسط في الطائف، وتضمن فقرات رقص وغناء، خاصة بعد تشاور مقطع فیديو لشاب يرقص على المسرح، وطالب بمحاسبة منظمي الحفل.

وذكر سامي الحارثي، شقیق أحد الشھداء في مداخلة ھاتفیة لبرنامج “يا ھلا” على قناة “روتانا خلیجیة”، إنه لم يجد تكريماً للشھداء ولم ير صورا لھم وكان ھو وذوو الشھداء خلف المسرح،  مضیفاً أن ھذا لا يلیق أن يحدث ولا يتناسب مع ما قدمه ھؤلاء الشباب للوطن.

وأشار الحارثي أنھم تلقوا دعوة لحضور حفل نظم من قبل إحدى الفرق، وكان يُمْكِن زِيارَة مسؤولین لكنه فوجئ بمشاھیر التواصل الاجتماعي الذين جلسوا في الصفوف الأولى، فیما أجلس ذوو الشھداء في الخلف، مشیرا إلى أن ھذا لم يكن حفل إِحْتِـفَاء بل دعاية للمنظمین والمشاھیر على حساب دماء الشھداء.

برجاء اذا اعجبك خبر رقص وغناء في حفل لتكريم الشهداء بالطائف (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل