آخر العلاج الكي.. أنغيلا ميركل تعرض تنازلات مؤلمة لتشكيل حكومة
آخر العلاج الكي.. أنغيلا ميركل تعرض تنازلات مؤلمة لتشكيل حكومة

آخر العلاج الكي.. أنغيلا ميركل تعرض تنازلات مؤلمة لتشكيل حكومة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آخر العلاج الكي.. أنغيلا ميركل تعرض تنازلات مؤلمة لتشكيل حكومة .

صحيفة الوسط - أعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أنها على استعداد للقيام «بتنازلات مؤلمة»، وذلك قبيل بدء جولة أخيرة من المفاوضات لتشكيل ائتلاف حكومي لولايتها الرابعة، وإنهاء مشكلة سياسية مستمرة منذ أشهر في أكبر اقتصادات أوروبا.

وفيما التقى مفاوضون من الحزب المسيحي الديموقراطي بزعامة ميركل وحليفها البافاري الاتحاد المسيحي من جهة، والحزب الاشتراكي الديموقراطي من وسط اليسار من جهة أخرى.

وسعيا للتوصل إلى اتفاق حول «ائتلاف كبير حـديث»، ذكرت ميركل: «إن الوقت حان لإنهاء حالة عدم اليقين السياسي»، وأضافت: «نعيش في أوقات مضطربة ونحتاج إلى حكومة يمكن الاعتماد عليها بما يضمن مصالح الشعب».

وطالبت المستشارة الألمانية جميع الأطراف بالقيام بتنازلات مؤلمة للتوصل إلى اتفاق، وأثبتت: «أنا جاهزة لذلك إذا استطعنا ضمان أن تكون الفوائد أضخم من المساوئ في نهاية الأمر».

ووسط الأزمة التي طال أمدها، إذ كان يفترض أن تنتهي المفاوضات في عطلة الأسبوع السابق، أبدت الأطراف تفاؤلا بخصوص المهلة التي حددها الفرقاء وتنتهي أمس.


برجاء اذا اعجبك خبر آخر العلاج الكي.. أنغيلا ميركل تعرض تنازلات مؤلمة لتشكيل حكومة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ