فيديو وصور: لاعب خفة فلسطيني يحلم بالوصول للعالمية
فيديو وصور: لاعب خفة فلسطيني يحلم بالوصول للعالمية

فيديو وصور: لاعب خفة فلسطيني يحلم بالوصول للعالمية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو وصور: لاعب خفة فلسطيني يحلم بالوصول للعالمية .

صحيفة الوسط - خاص صحيفة الوسط - بهاء بركات
تدهشك سرعة يديه، وتبهرك حركاته في إخفاء العملة النقدية التي تخرج من أذنك في النهاية، فلا تستطيع أن تمر بجواره، دون أن تستوقفك مهارته في التلاعب بأوراق اللعب أو أي شيء في محيطه، تراقص يداه عينيك؛ لتزرع في عقلك وهم ألعابه.

إنه لاعب الخفة محمد الرفاعي الذي يقول لـ "صحيفة الوسط": إن شغفه بتلك الألعاب كان يرافقه منذ أضخم من 12 عاماً، فقد كنت أعمل في توصيل القهوة، ولكن عقلي دائم التفكير في ألعاب الخفة، وكيف يمكن أن استغل حبي لها، حتى أصل لما أريد، بأن أصبح لاعب الخفة الأول في فلسطين وحتى علي المستوي العالميً.

وأضاف الرفاعي: إن ألعاب الخفة، تعتمد على التلاعب بالعقل الباطني، وهي ليست بالسحر بكل تأكيد ولا شعوذة، بل هي إيهام العقل الباطني لدى الشخص، من خلال خفة حركات اللاعب، فالسحر على سبيل المثال، قد يكون شيئاً خفياً يتحكم فيك، إنما الخفة هي شيء خفي، يحدث أمام عينيك.

وذكر الرفاعي، أنه تعلم كيفية هذه الخدع في المنزل، حيث أنطلق الأمر مع الأفلام، والبرامج التلفزيونية، وكان في ذلك الوقت نجمه المفضل كرس إنجل، وحاول محاكاة خدعهم، ولكن على طريقته الخاصة، وأحياناً كنت أخترع طرقاً تتناسب مع محيطي وإمكانياتي، ومع ظهور اليوتيوب، أصبح هو معلمي حالياً.

ونوه الرفاعي إلى أن أهله في البداية لم يكونوا متقبلين للفكرة، وتدرب في المنزل خمس سنوات دون أن يفصح والدي أنني أتدرب على ألعاب الخفة، فقد كان يظن أن الأوراق الخدع هي للعب الورق مع إخوتي وأصدقائي، ولكن بعد أن ظهرت مهارتي في تنفيذ الخدع، تقبل أهلي شغفي بألعاب الخفة.

وأشار الرفاعي، أن هدفه الحالي الذي يعطيه كل طاقته وتركيزه، هو المشاركة في برنامج المواهب (أرب جوت تلنت)، وسوف أشترك في الموسم القادم، حيث سيكون البرنامج المنصة التي أنطلق منها إلى العالم، حتى أستطيع طباعة اسمي وموهبتي في فضاء ألعاب الخفة.

من جهته، ذكر محمد غايس أحد المواطنين المتجمهرين حول الرفاعي، وهو يقيم ألعابه وخدعه لـ "صحيفة الوسط"، أن موهبة الرفاعي تعتبر فناً وشيئاً جميلاً جداً ومسلياً، ويعطي انطباعاً للناس عن خفة يده ومهارته في تنفيذ الخدع، وفي حال شارك فعلاً في برنامج المواهب، فأنا شخصياً سوف أدعمه، وأتمنى أن يدعمه الجميع أيضاً.

فيديو: لاعب الخفة الفلسطيني يطمح للعالمية

 


bfcc56c025.jpg

3910863995.jpg

ca1a9c3498.jpg

3910863997.jpg

da9c060e45.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو وصور: لاعب خفة فلسطيني يحلم بالوصول للعالمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن