الإبراشي: 3 أسباب وراء دعوة بن زايد لـ"الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" بالمطعم
الإبراشي: 3 أسباب وراء دعوة بن زايد لـ"الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" بالمطعم

الإبراشي: 3 أسباب وراء دعوة بن زايد لـ"الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" بالمطعم حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإبراشي: 3 أسباب وراء دعوة بن زايد لـ"الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" بالمطعم .

صحيفة الوسط - علق الإعلامي وائل الإبراشي - مقدم برنامج "العاشرة مساءً" - على الصورة المتداولة للرئيس عبد الفتاح السيسي رفقة محمد بن زايد - ولي عهد أبو ظبي - بأحد المطاعم الموجودة بمول شهير بالإمارات .

وذكر "الإبراشي"  في برنامجه المذاع على قناة "دريم" : "هذه الصور انتشرت بشكل كبير وهي تؤكد على حميمية العلاقة الشخصية بين الاثنين من نحية ".

وأضاف: "هي تعبر أيضًا عن حميمية العلاقة مع الإمارات".

وتابع: "هي تعبر عن مشهد غير تقليدي في العلاقات السياسية والدبلوماسية .. دايمًا اعتدنا إن المباحثات بتتم في غرف مغلقة أو في طاولة كدة بيقعد عليها الوفود المختلفة .. لكن الحديث تم هكذا وكان الأفضل يتم بهذا الشكل بالإضافة إلى حميمية العلاقة كما أؤكد".

الفيديو:

برجاء اذا اعجبك خبر الإبراشي: 3 أسباب وراء دعوة بن زايد لـ"الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" بالمطعم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون