بالتسجيل: هذا ما استهدفه العدوان الإسرائيلي على دمشق
بالتسجيل: هذا ما استهدفه العدوان الإسرائيلي على دمشق

بالتسجيل: هذا ما استهدفه العدوان الإسرائيلي على دمشق حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: هذا ما استهدفه العدوان الإسرائيلي على دمشق .

صحيفة الوسط - صدت وسائط الدفاع الجوي السورية فجر الأن الأربعاء غارة إسرائيلية على أحد المواقع السورية في بلدة جمرايا في ريف دمشق، حسب مصادر إعلامية.

وذكرت قناة “العالم” أن الغارة استهدفت مركز البحوث العلمية في بلدة جمرايا شمالي دمشق، وأن الدفاعات الجوية السورية اعترضت الصواريخ الإسرائيلية ودمرت عددا منها قبل وصولها إلى أهدافها.

وأشارت وسائل الإعلام السورية ومواقع التواصل الاجتماعي  إلى سماع انفجارات قوية فجر الأن في معظم أرجاء العاصمة دمشق وضواحيها.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “هآرتس” أن قصفا جويا إسرئيليا ضرب مواقع عسكرية في مركز البحوث العلمية في منطقة جمرايا قرب دمشق.

وكان مركز البحوث العلمية السوري المذكور، قد تعرض لقصف إسرائيلي مطلع ديسمبر السابق بخمسة صواريخ أطلقتها الطائرات، فيما أسقطت المضادات السورية 3 منها قبل بلوغها المركز المشار إليه.

أما دائرة الإعلام الحربي السورية، فذكرت أن غارة إسرائيلية قد استهدفت الأن مستودعا للذخيرة بين منطقتي صحنايا والكسوة في الغوطة الغربية في ريف دمشق.

كما صحيفة الوسط للدفاعات الجوية السورية وصدّت في الـ9 من الشهر السابق ثلاثة اعتداءات إسرائيلية متتالية على مواقع في ريف دمشق، وأعلن القوات السورية الحرة عن إصابة إحدى الطائرات الإسرائيلية وإسقاط مجموع من الصواريخ المعادية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: هذا ما استهدفه العدوان الإسرائيلي على دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز