«التموين»:وقف إِنْفَـاق السلع للبقالين المتأخرين عن سداد الـ25 في المائة
«التموين»:وقف إِنْفَـاق السلع للبقالين المتأخرين عن سداد الـ25 في المائة

«التموين»:وقف إِنْفَـاق السلع للبقالين المتأخرين عن سداد الـ25 في المائة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التموين»:وقف إِنْفَـاق السلع للبقالين المتأخرين عن سداد الـ25 في المائة .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة أخطرت الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين بوقف الصرف للبقالين التموينيين المتأخرين عن دفع 25 في المائة من تأمين سلع البطاقات، حسب النظام المتبع منذ يناير السابق بفروع الشركة.

وأشار إلى أنه تم توزيع منشور على مديري عموم مناطق البيع بجميع فروعها التي تقع في نطاق الاختصاص الجغرافي لها بالتنبيه على ابقاليين.

وتناول الإخطار أنه في حالة إِنْفَـاق الاستعاضة الأولى لبقالى التموين تكرار الصرف مرة أخرى بعد نفاد كمية السلع لا يتم إِنْفَـاق أي كميات أخرى حتى نهاية الشهر لحين صدور تعليمات أخرى.

يذكر ان كان الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرارًا بخفض مبلغ التأمين المطلوب من البقالين التموينيين لسداد قيمة السلع التى يتم صرفها للمواطنين على البطاقات لـ25 في المائة بدلًا من 50 في المائة، بحد أدنى 4 آلاف جنيه للبقال الواحد استجابة لمطالب البقاليين التموينيين.

برجاء اذا اعجبك خبر «التموين»:وقف إِنْفَـاق السلع للبقالين المتأخرين عن سداد الـ25 في المائة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور