مسؤول قضائي يتنحى عن الأستجواب بمقتل ضابط شرطة في إب
مسؤول قضائي يتنحى عن الأستجواب بمقتل ضابط شرطة في إب

مسؤول قضائي يتنحى عن الأستجواب بمقتل ضابط شرطة في إب حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسؤول قضائي يتنحى عن الأستجواب بمقتل ضابط شرطة في إب .

صحيفة الوسط - أقر قاضي في النيابة العامة بمحافظة إب (وسط البلاد)، التنحي عن الأستجواب في قضية مـصرع ضابط أمن على يد مسلحين حوثيين، حسبما ذكر مَبْعَث قضائي.

 

وذكر المصدر لـ «المصدر أونلاين»، إن وكيل نيابة السبرة، جنوب شرق محافظة إب، تنحى عن الأستجواب في مـصرع العقيد أحمد الجماعي، الذي كان يعمل نائباً لمدير شرطة مديرية السبرة.

 

وأرجع أسباب التنحي لرفض جماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين تسليم المتهم للعدالة ولكثرة تهديدات قيادات حوثية لوكيل نيابة السبرة وعدم أمان إجراءات التحقيقات.

 

وكان الجماعي قد لقي حتفه برصاص قيادي حوثي يدعى أبو حرب النوعة وتم تهريبه بواسطة مسلحي الجماعة من قاعة إحدى محاكم إب، قبل أضخم من شهر ونصف، ولا يزال فاراً من وجه العدالة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول قضائي يتنحى عن الأستجواب بمقتل ضابط شرطة في إب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين