القوات السورية الحرة يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية
القوات السورية الحرة يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية

القوات السورية الحرة يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات السورية الحرة يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية .

صحيفة الوسط - أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية بيانا أثبتت فيه تصدي الدفاعات الجوية السورية لغارة إسرائيلية استهدفت فجر الأن مواقع عسكرية في ريف دمشق.

وجاء في بيان القوات السورية الحرة: "أقدم طيران العدو الصهيوني في الساعة 03.42 بالتوقيت المحلي من صباح الأن على إِفْرَاج عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية مستهدفا أحد مواقعنا العسكرية في ريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظم صواريخه".

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر إعلامية سورية وعبرية أن غارة إسرائيلية استهدفت مركز البحوث العلمية في بلدة جمرايا في ريف دمشق وتصدت لها الدفاعات الجوية السورية.

وأشارت وسائل الإعلام السورية ومواقع التواصل الاجتماعي إلى سماع انفجارات قوية فجر الأن في معظم أرجاء العاصمة دمشق وضواحيها.

وكان مركز البحوث العلمية السوري المذكور، قد تعرض لقصف إسرائيلي مطلع ديسمبر السابق بخمسة صواريخ أطلقتها الطائرات، فيما أسقطت المضادات السورية 3 منها قبل بلوغها المركز المشار إليه.

المصدر: مصادر 

نتاليا عبدالله 

برجاء اذا اعجبك خبر القوات السورية الحرة يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)