والدة الفتاة رزان الهدهود يبين ويظهر معلومـات حديثة عن وفاة ابنته
والدة الفتاة رزان الهدهود يبين ويظهر معلومـات حديثة عن وفاة ابنته

والدة الفتاة رزان الهدهود يبين ويظهر معلومـات حديثة عن وفاة ابنته حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر والدة الفتاة رزان الهدهود يبين ويظهر معلومـات حديثة عن وفاة ابنته .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – الدمام

أظهر المواطن “أحمد الهدهود”، والد الفتاة “رزان الهدهود”، عن معلومـات جديدة تتعلق بوفاة ابنته داخل المجمع الطبي بالدمام نتيجة خطأ طبي.

وأثبت “الهدهود” أن الشئون الصحية بالشرقية أجرت اتصالاً به بعد توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، برفع تقرير عاجل عن القضية، مضيفاً أنه قام بتعبئة نماذج من قِبَل الشؤون الصحية كما قام بالتوقيع على إحضار وكالة شرعية وحصر إرث، وفقاً لـ”الأن”.

وأشار أنه طالب في شكواه بالتحقيق مع الطبيب المناوب وأطباء آخرين لم يتعرف على أسمائهم، كما طالب بالتحقيق في سوء تعامل الممرضات مع ابنته.

وذكر الهدهود: “إن مدير الشؤون الصحية د. صالح السلوك أثبت لي اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بقضيتي وهذا ما خفف عنا مصابنا”.

وأضاف الهدهود “أن سمو أمير الشرقية حرص على إجراء الأستجواب العاجل وإفادته عن الحقائق حول وفاة المغفور لها، بإذن الله، رزان؛ ما خفف عليّ وعلى والدتها مصابنا الجلل، كما أتوجه بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لحرصهما على متابعة شؤون المواطنين وصحتهم ورعايتهم”.

وفي السياق ذاته أثبت المتحدث الرسمي في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أسعد سعود، أن لجنة المركز السعودي لسلامة المرضى التي تم تشكيلها بتوجيهات وزير الصحة د. توفيق بن فوزان الربيعة قد وصلت صباح أمس لمطار الدمام قادمة من الرياض للبدء في تحقيق عاجل بالقضية.

وقد كانت وفاة الفتاة رزان الهدهود، 17 عاماً، داخل المجمع الطبي بالدمام نتيجة خطأ طبي، قد أثارت موجة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة إِدامَة المسلسل الذي لا ينتهي.

وطالب مغردون بسرعة الكشف عن أسباب وفاة الطالبة وتقديم المتسببين إلى الجهات المختصة بعد الإعلان عن أستطلاع الأستجواب بعد الانتهاء منه.
وأشار رواد التواصل إلى ضرورة وضع حدٍّ للإهمال الطبي داخل المستشفيات وضرورة تشديد العقاب على مَن يثبت تقصيره في حق المرضى حتى لا يتكرر الخطأ الطبي.

برجاء اذا اعجبك خبر والدة الفتاة رزان الهدهود يبين ويظهر معلومـات حديثة عن وفاة ابنته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل