مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في بني سويف
مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في بني سويف

مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في بني سويف حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في بني سويف .

صحيفة الوسط - تنظم حزب "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف حفل تجمعي كبرى ومؤتمر تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى لإعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية غدًا عصر الخميس باستاد بني سويف الرياضي بحضور 10 آلاف مؤيد من أبناء المحافظة.

وذكر الدكتور شريف عبد المنعم منسق حزب كلنا معاك من أجل مصر ببني سويف إن هذا التجمع هو مظاهرة حب وتأييد ومبايعة من أبناء بني سويف للرئيس السيسي وأن هذا المؤتمر الشعبي سيشرفه زِيارَة مجموع من الشخصيات العامة ومنهم الإعلامى مصطفى بكري محمد هيبة رئيس عام الحملة وعلاء عابد أمين عام حزب المصريين الأحرار وعدد كبير من أبناء بني سويف وقياداتها.

وأثبت الدكتور محمد زين أمين الإعلام بالحملة أن اللقاء سيحضره الفنان محمد فؤاد والمطرب الشاب أحمد جمال وجميع طوائف المجتمع السويفي، تأييدا ومبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف زين: "تلك الاحتفالية تكشف النقاب عن محافظة بني سويف بكل طوائفها ليست محافظة محسوبة على الإخوان أو منتمية لهم كما حاول البعض أن يدعى بذلك وأن هناك فارقا بين التدين الفطري وهذه طبيعة كل الشعب المصري والانتماء لأي فصيل على حساب صحيفة الوسط وأن بني سويف كلها من أجل مصر ولا ولاء إلا لمصر ومصر فقط"

برجاء اذا اعجبك خبر مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في بني سويف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون