عمليات عسكرية تكبد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد
عمليات عسكرية تكبد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد

عمليات عسكرية تكبد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمليات عسكرية تكبد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد .

صحيفة الوسط - صنعاء - صحيفة الوسط :
أَنْجَزَ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية استهدفت مرتزقة الجيش السعودي خلال ال24 ساعة الماضية وتصدوا لزحوفاتهم ما أدى الى سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ،و دكت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع العدو.

وأشار مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط " وقوع خسائر بشرية في فريق مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار عدة زحوفات لهم مسنودة بتغطية جوية مكثفة للطيران الحربي بأنواعه استمرت لعدة ساعات قبالة منفذ عليب في نجران .

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في صحيفة الضبعة ، وقصفت تجمعات أخرى للجنود و آلياتهم في صحيفة الشرفة ،وتم قنص جنديين سعوديين في مثلث العشة وموقع الشرفة .

في جيزان تم ضرب تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في البيت الأبيض بصاروخ موجه وعدد من قذائف المدفعية ،وقصف تجمعات أخرى في موقعي ملحمة والفريضة ،وإعطاب آلية عسكرية لجيش العدو باستهداف مدفعي في صحيفة العريضة .

وأشار المصدر الى كسر أبطال الجيش و اللجان زحف للمرتزقة على التباب السود وقبالة منفذ علب بقطاع عسير ونفذوا عملية هجومية معاكسة ما أدى الى سقوط مجموع كبير من القتلى والجرحى في فريق المرتزقة وإحراق وتدمير آليتين عسكريتين .

وفيما استهدفت المدفعية تعزيزات ومواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب ، أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 2 على معسكر مستحدث للجيش السعودي في قعمة الشيخ .

وحسب المصدر تصدى الجيش واللجان لزحف للمرتزقة باتجاه التبة السوداء في الضباب بمديرية صبر الموادم في تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وإعطاب دبابة لهم بصاروخ موجه مابين العمدان والمحضار،وإحراق أخرى بقصف مدفعي في منطقة الكسارة بالمديرية نفسها .

كما تم تدمير وإعطاب 20 آلية ومدرعة عسكرية ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة بينهم قيادات خلال زحف لهم شمال يختل ،وإفشال محاولة تسلل لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في القحيفة بمديرية مقبنة .

وفي المحافظة نفسها أَنْجَزَ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة شمال معسكر خالد أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، وإحراق آلية عسكرية جنوب شرق جبل ريشان بمديرية موزع .

وذكر المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ،وتم إحراق مخزنين للأسلحة تابعين لهم بقصف مدفعي على مواقعهم في المهاشمة ، وجبهة صبرين بالمديرية نفسها .

وأثبت المصدر مقتـل القيادي المرتزق البراء أمين فرحان بنيران الجيش واللجان الشعبية في البيضاء ،وقنص ثلاثة مرتزقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما ضرب قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .

برجاء اذا اعجبك خبر عمليات عسكرية تكبد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت