«القوي العاملة»يؤكد أن الأردن تستثني العامل الزراعي المصري من شروط قرار الإجازات
«القوي العاملة»يؤكد أن الأردن تستثني العامل الزراعي المصري من شروط قرار الإجازات

«القوي العاملة»يؤكد أن الأردن تستثني العامل الزراعي المصري من شروط قرار الإجازات حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «القوي العاملة»يؤكد أن الأردن تستثني العامل الزراعي المصري من شروط قرار الإجازات .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة القوى العاملة، الأربعاء، أن على ظافر الغزازي، وزير الشغل الأردني، أصدر تعميما لمديريات الشغل تهَيَّأَ للعمال الزراعيين المصريين الحصول على إجازة دون النظر لفترة استخراج التصريح، نظرا لوجود بعض الحالات الطارئة والإنسانية التي تتطلب الحصول على إجازة كحالات الوفاة والحالات المرضية.

وأوضحت الوزارة أن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تلقى تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية، أشار فيه الملحق العمالي عمرو الدسوقي، إلى أن هذا التعميم جاء استجابة لطلب المكتب، وبناء على مراجعة كثير من العمال للسفارة الذين يتضررون من قرار وزير الشغل الأردني الذي ينص على عدم منح العامل الزراعي إجازة إلا بعد مرور 6 شهور من تاريخ إصدار تصريح الشغل.

برجاء اذا اعجبك خبر «القوي العاملة»يؤكد أن الأردن تستثني العامل الزراعي المصري من شروط قرار الإجازات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم