تعاون بين جامعتى بنى سويف والمنيا فى مجال التعليم الإلكترونى المدمج
تعاون بين جامعتى بنى سويف والمنيا فى مجال التعليم الإلكترونى المدمج

تعاون بين جامعتى بنى سويف والمنيا فى مجال التعليم الإلكترونى المدمج حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعاون بين جامعتى بنى سويف والمنيا فى مجال التعليم الإلكترونى المدمج .

صحيفة الوسط - وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف بروتوكول تعاون مشترك فى مجال التعليم الإلكترونى المدمج مع جامعة المنيا التى تقدمها كلتا الجامعتين بحضور الدكتور عاطف محمد أحمد مدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة والدكتور عواد فرغل أحمد مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة المنيا.

وأظهر رئيس الجامعة عن أن الجامعة حصلت على قرار وزارى بالموافقة على مجموع 4 دبلومات مهنية بنظام التعليم المدمج بكلية الآداب وهى دبلوم العلوم اللغوية والدبلوم المهنى فى إعداد معلمى العربية لغير الناطقين بها ودبلوم علم الخرائط والدبلوم المهنى فى الإعلام الإلكترونى، وجار استصدار قرار وزارى فى برامج الليسانس والبكالوريوس المهنى على مستوى باقى الكليات وخاصة كلية التجارة ما يسْعَفَ بدوره فى تحقيق تعاون علمى مثمر ودعم مالى بين الجانبين.

وأشار الدكتور عاطف محمد أحمد مدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة أن البروتوكول يساهم فى نشر التعليم الإلكترونى المدمج كنمط من أنماط التعليم إضافة الى تطبيق نظام ادارة التعلم، مشيرًا إلى أن الدبلومات المهنية تستهدف إعداد وتأهيل الطلاب لسوق الشغل من خلال زيادة مهاراتهم العلمية والارتقاء بقدراتهم في التفكير والابتكار وتتنوع تخصصات التعليم المهني بين مجالات حكومة الأعمال بمختلف تخصصاتها الفرعية.

برجاء اذا اعجبك خبر تعاون بين جامعتى بنى سويف والمنيا فى مجال التعليم الإلكترونى المدمج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون