بن دغر يوجه بصرف 10 مليون ريال وراتب شهري لامرأة تعزية قدمت ستة شهداء من أبنائها
بن دغر يوجه بصرف 10 مليون ريال وراتب شهري لامرأة تعزية قدمت ستة شهداء من أبنائها

بن دغر يوجه بصرف 10 مليون ريال وراتب شهري لامرأة تعزية قدمت ستة شهداء من أبنائها

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بن دغر يوجه بصرف 10 مليون ريال وراتب شهري لامرأة تعزية قدمت ستة شهداء من أبنائها .


صحيفة الوسط - أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، الأن، اتصالاً هاتفياً، بأم الشهداء الستة دولة ثابت الخبيري.

وخلال الاتصال أثبت رئيس الوزراء ان الشعب اليمني لن ينسى ابدآ الدور العظيم لهذه الأسرة اليمنية الاصيلة ولهذه الأم العظيمة التي قدمت أولادها الواحد تلو الاخر دفاعاً عن الثورة والجمهورية والوحدة في التصدي لميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

ووجه رئيس الوزراء، بصرف مبلغ باماكو وقدره عشرة مليون ريال يمني، لمساعدة الأسرة في تدبير أمورهم المعيشيّة، أو شراء منزلاً للأسرة تعويضاً للمنزل الذي فجرته ميلشيا الحوثي، انتقاماً من وطنية أبناء تعز الشرفاء وفيهم أبناء وأحفاد إم الشهداء الستة.

كما وجه رئيس الوزراء، محافظ محافظة تعز ، تأمين راتب شهري لأم الشهداء دولة، منوهاً إلى أن هذه الأم المحتسبة تستحق بتضحياتها الوطنية العون والمساعدة، وأثبت رئيس الوزراء، انه ليس بغريب هذه التضحية، فعبر التاريخ كانت ولازالت وستظل الأم اليمنية تقدم الغالي والنفيس وهي تساند وتؤازر زوجها وأخوها وأولادها ليكون عوناً وسنداً للوطن في مواجهة الأعداء والمتربصين بأمنه واستقراره.

من جانبها أبدت الحاجة دولة ثابت الخبيري سعادتها بهذه اللفتة الكريمة من دولة رئيس الوزراء مشيرة إلى أنها قد خسرت منزلها أيضا والذي فجرته الميليشيات الانقلابية حقداً منها على ما قدمته هذه الأسرة من امثلة عظيمة في التضحية والفداء، مشيرة الى أن كل شيء يهون في سبيل صحيفة الوسط والدفاع عنه ..

برجاء اذا اعجبك خبر بن دغر يوجه بصرف 10 مليون ريال وراتب شهري لامرأة تعزية قدمت ستة شهداء من أبنائها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت