«التايمز»يؤكد أن العائلة المالكة البريطانية تستقبل ولي العهد في المملكة المتحدة
«التايمز»يؤكد أن العائلة المالكة البريطانية تستقبل ولي العهد في المملكة المتحدة

«التايمز»يؤكد أن العائلة المالكة البريطانية تستقبل ولي العهد في المملكة المتحدة حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التايمز»يؤكد أن العائلة المالكة البريطانية تستقبل ولي العهد في المملكة المتحدة .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- سامر محمد:

ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية: إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيحظى خلال زيارته إلى المملكة المتحدة الشهر القادم باستقبال وضيافة من قبل العائلة المالكة، وهي الزيارة التي من المتوقع أن تبدأ في السابع من الشهر القادم وحتى التاسع من نفس الشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ولي العهد من المتوقع أن يلتقي بعدد من كبار أمراء وأفراد العائلة المالكة خلال الزيارة، وذلك في قلعة وندسور، ويأمل المسؤولون البريطانيون في حضور ولي العهد لمؤسسات تعليمية ورياضية هناك.

ولفتت الصحيفة إلى أن المملكة المتحدة حريصة على تعزيز علاقاتها مع السعودية ودعم رؤية 2030 التي تقوم على تقليص اعتماد الاقتصاد السعودي على البترول الخام وتنويع مصادره.

وذكرت أن الحكومة البريطانية لم تُخفِ رغبتها في اختيار الرياض لبورصة المملكة المتحدة من أجل إدراج أسهم “أرامكو” هناك، في ظل المنافسة مع بورصات نيويورك وطوكيو وهونج كونج.

برجاء اذا اعجبك خبر «التايمز»يؤكد أن العائلة المالكة البريطانية تستقبل ولي العهد في المملكة المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل