بغداد يؤكد أن رفض الاردن تسليم "رغد صدام" سيضر العلاقة بين البلدين
بغداد يؤكد أن رفض الاردن تسليم "رغد صدام" سيضر العلاقة بين البلدين

بغداد يؤكد أن رفض الاردن تسليم "رغد صدام" سيضر العلاقة بين البلدين حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بغداد يؤكد أن رفض الاردن تسليم "رغد صدام" سيضر العلاقة بين البلدين .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أثبت عضو لجنة العلاقات الخارجية النيابية، رزاق الحيدري، الأن الثلاثاء، وجود اتفاقات موقعة من كل الدول فيما يخص الشرطة الدولية "الانتربول" لابد من تنفيذها، موضحا ان رفض الاردن بتسليم رغد صدام حسين الى القضاء سيضر العلاقة بين البلدين.
 وذكر الحيدري  : انه "اذا كان هنالك حكم قضائي صادر من المحاكم العراقية المعتمدة وبجرم موثق ومثبت على رغد صدام حسين، فانه لابد على الانتربول ان يقوم بمهمة طلب تسليم رغد من السلطات الاردنية الى العراقية"  ، وفق صحيفة الغد برس .

واضاف انه "يوجد هناك اتفاقات موقعة من كل الدول بالنسبة للشرطة الدولية الانتربول ولابد ان تقوم بتنفيذ"، لافتا الى ان "بغداد والاردن على علاقات اقتصادية وسياسية عميقة وذات فائدة للاردن".

برجاء اذا اعجبك خبر بغداد يؤكد أن رفض الاردن تسليم "رغد صدام" سيضر العلاقة بين البلدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز