أنقرة تكشف النقاب عن سقوط 999 قتيلا من مسلحى "تنظيم الدولة الأسلامية" والأكراد منذ بدء عمليتها فى عفرين
أنقرة تكشف النقاب عن سقوط 999 قتيلا من مسلحى "تنظيم الدولة الأسلامية" والأكراد منذ بدء عمليتها فى عفرين

أنقرة تكشف النقاب عن سقوط 999 قتيلا من مسلحى "تنظيم الدولة الأسلامية" والأكراد منذ بدء عمليتها فى عفرين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنقرة تكشف النقاب عن سقوط 999 قتيلا من مسلحى "تنظيم الدولة الأسلامية" والأكراد منذ بدء عمليتها فى عفرين .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الجيش التركى، الأن الأربعاء، قتل 29 مسلحًا من تنظيم الدولة الأسلامية والمسلحين الأكراد فى عفرين خلال الساعات الأخيرة، ما يرفع مجموع القتلى والجرحى فى فريق المسلحين فى عفرين منذ بدء العملية إلى 999 قتيلًا، وذلك حسب ما نشرته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، الأن الأربعاء.

وتسعى أنقرة بالتحالف مع فصائل من المعارضة السورية موالية لأنقرة، إلى إخراج وحدات حماية الشعب الكردية من معقلها فى عفرين، بشمال سوريا، إذ تعتبرها امتدادا لحزب العمال الكردستانى المصنف على قوائم الإرهاب التركية، كما هددت أنقرة بتوسيع عملياتها ضد الأكراد فى شمال سوريا، لاسيما فى منبج، رغم معارضة الولايات المتحدة.

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أنقرة تكشف النقاب عن سقوط 999 قتيلا من مسلحى "تنظيم الدولة الأسلامية" والأكراد منذ بدء عمليتها فى عفرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع