بدء مؤتمر "سيملس" برعاية "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي"
بدء مؤتمر "سيملس" برعاية "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي"

بدء مؤتمر "سيملس" برعاية "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء مؤتمر "سيملس" برعاية "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" .

صحيفة الوسط - انطلقت منذ قليل، تجمعات مؤتمر "سيملس شمال أفريقيا" الذي ينظمه البنك المركزي المصري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكر إليساندرو هاتمي، عالم مصرفي ومسئول أحد الشركات العاملة بقطاع الخدمات الرقمية بالمملكة المتحدة، إن نسبة كبيرة من الجمهور ليس لديها أي ثقة في البنوك إذ يقدرون بنسبة تتجاوز الـ70 في المائة، موضحا أن ذلك التحدي يضع عبئًا علي الجهاز المصرفي في تحسين الخدمات المصرفية لجذب العملاء خصوصًا البنوك صغيرة ومتوسطة الحجم.

وأضاف خلال كلمته بفعاليات المؤتمر، أنه ينبغي التعلم من فشل ريادة الأعمال وتعزيز الجهاز المصرفي بالكوادر البشرية لتحسين الخدمات المقدمة، والتوسع في وضع اجراءات للمنتجات المصرفية التي تواكب التطور وخصوصا بقطاع الخدمات المالية الرقمية.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء مؤتمر "سيملس" برعاية "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون