مقتـل 5 أشخاص وإصابة 13 عاملًا بصحراوي المنيا
مقتـل 5 أشخاص وإصابة 13 عاملًا بصحراوي المنيا

مقتـل 5 أشخاص وإصابة 13 عاملًا بصحراوي المنيا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتـل 5 أشخاص وإصابة 13 عاملًا بصحراوي المنيا .

صحيفة الوسط - لقى 5 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 13 آخرون فى وَاقِع حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية بنى حسن جنوب المنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بملوي، وتم زيـادة السيارة من قارعة الطريق وتسيير الحركة المرورية.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد موسى، مأمور قسم شرطة ملوى، بوصول 18 شخصًا، جميعهم عمال، ما بين الإصابات والوفاة إثر حادث سيارة ربع نقل بالقرب من الطريق الصحراوى الغربى.

وتبين من المعاينة، أن جميع المصابين والمتوفين كائنين بمدينة ملوى حى جنوب المدينة، منطقة "الحلاجة"، كانوا مستقلين سيارة ربع نقل، انقلبت بهم على الطريق الصحراوى، مما أسفر عن الحادث عن مقتـل وإصابة 18 شخصًا، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى ملوي، وتم نقل مصاب منهم لخطورة حالته إلى مستشفي أسيوط الجامعى.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتـل 5 أشخاص وإصابة 13 عاملًا بصحراوي المنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون