إحضار مواطن وثق طفلاً بالحبال 3 أيام بعِلم والده
إحضار مواطن وثق طفلاً بالحبال 3 أيام بعِلم والده

إحضار مواطن وثق طفلاً بالحبال 3 أيام بعِلم والده حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار مواطن وثق طفلاً بالحبال 3 أيام بعِلم والده .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- فريق التحرير:

ألقت الأجهزة الأمنیة بجدة القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر، يعمل عامل استقبال بإحدى بنايات الشقق المفروشة؛ وذلك لتعنیفه نجل صاحب الشغل واعتدائه علیه بالضرب، مدعیاً أنه يفعل ذلك بموافقة والد الطفل الموجود حالیاً خارج المملكة.

وذكر المواطن خالد الغامدي، عمّ الطفل المعنف “سامي”، إنه تلقى اتصالات من ابن أخیه "13 عاماً"، يشكو من اعتداء عامل الاستقبال علیه بالضرب بزعم أنه يشرب الدخان، مشیراً إلى أنه تقدم ببلاغ رسمي لدى عملیات الأمن بخصوص الاعتداء الذي تعرض له ابن أخیه.

وأضاف أن الأجهزة الأمنیة حضرت للموقع وأوقفت المعتدي لحین اتخاذ الإجراءات النظامیة بحقه، لافتاً إلى أن هناك مقاطع فیديو وثقتها كامیرات المراقبة بالبناية تثبت اعتداء الموظف على ابن أخیه، وتظهر تعرض الطفل للضرب المبرح ومحاولات أحد المؤجرين والعامل للبناية الدفاع عن الطفل وتخلیصه من يد الموظف.

وأشار إلى أن ابن شقیقه يتیم الأم، وأن والدته الإثیوبیة الجنسیة بعدما توفيت في بلدها، أحضر الأب طفله لیعیش معه، وخصص له غرفة في البناية التي يملكها.

من جهته، ذكر الطفل المعنف سامي، إنها لیست المرة الأولى التي يتلقي فجأة فیها للضرب من الموظف، مشیراً إلى أن الموظف كان يحتجزه في غرفة داخل البناية ويضربه بصورة وحشیة، حتى إنه في أحد المرات قام بتوثیقه بحبل وتركه في غرفة لمدة ثلاثة أيام بزعم أن والده – صاحب الشغل- هو من طلب ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار مواطن وثق طفلاً بالحبال 3 أيام بعِلم والده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل