القوات السورية الحرة يكشف النقاب التصدي لصواريخ أطلقها طيران إسرائيلي من الأراضي اللبنانية
القوات السورية الحرة يكشف النقاب التصدي لصواريخ أطلقها طيران إسرائيلي من الأراضي اللبنانية

القوات السورية الحرة يكشف النقاب التصدي لصواريخ أطلقها طيران إسرائيلي من الأراضي اللبنانية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات السورية الحرة يكشف النقاب التصدي لصواريخ أطلقها طيران إسرائيلي من الأراضي اللبنانية .


صحيفة الوسط - أعلنت القيادة العامة للجيش السوري، التصدي صباح الأن الأربعاء، لصواريخ أطلقها طيران إسرائيلي من الأراضي اللبنانية.

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الحكومية السورية «سانا»، فإن الطيران الإسرائيلي أطلق صباح الأن عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق، وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي ودمرت معظمها.

وحملت القيادة العامة للجيش في بيانها تل أبيب المسؤولية الكاملة عن التداعيات والعواقب الخطيرة لمغامراتها العدوانية المتكررة وغير المحسوبة.

وقد كانت مصادر سوريا، ذكرت لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إن عدة انفجارات وقعت شمال العاصمة دمشق جراء قصف إسرائيلي على مركز البحوث العلمية في بلدة جمرايا.

برجاء اذا اعجبك خبر القوات السورية الحرة يكشف النقاب التصدي لصواريخ أطلقها طيران إسرائيلي من الأراضي اللبنانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق