بلجيكي زار 8 بلاد أوروبية ولم ينفق فلسًا واحدًا .. السر في 21 امرأة!
بلجيكي زار 8 بلاد أوروبية ولم ينفق فلسًا واحدًا .. السر في 21 امرأة!

بلجيكي زار 8 بلاد أوروبية ولم ينفق فلسًا واحدًا .. السر في 21 امرأة! حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلجيكي زار 8 بلاد أوروبية ولم ينفق فلسًا واحدًا .. السر في 21 امرأة! .

صحيفة الوسط - زار شاب بلجيكي، 8 مدنًا أوروبية دون أن ينفق فلسًا واحدًا من حسابه الشخصي، بفضل علاقة كونها مع 21 امرأة تسابقن على استضافته من خلال تطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه لم يضطر لدفع ثمن إقامته في الفنادق.

وذكرت صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية، أن الشاب البلجيكي “انتوني بوتا” البالغ من العمر 25 سنة، زار 20 مدينة أوروبية ولبى دعوة 21 امرأة، ليصبح أول سائح يتجول في أوروبا لمدة شهرين دون أن ينفق من أمواله شيء، من خلال البقاء في منازل مستصيفيه من السيدات اللاتي دعونه من خلال تطبيق التعارف “Tinder”.

واستمرت رحلة “انتوني” لمدة شهرين زار خلالها “ألمانيا والنمسا والمجر وبولندا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك”، وتعلم من السفر الكثير عن نفسه وقد كانت رحلاته متنوعة، أحيانا للأفضل وأحيانا للأسوأ.

وذكر بوتا لصحيفة إندبندنت: “أنا شخص ليس من الصعب إرضائي، وكل ما أبحث عنه هو مكان للبقاء، وأبحث عن شخص انجذب إليه لكن هذا ليس من الممكن دائمًا”.

وتمكن من اِلْتِقَاط على مضيفات في كل المدن التي أراد أن يذهب إليها بمجرد استخدام تطبيق “Tinder” فالسيدات في النهاية لا يحتجن سوى استضافته، ولكن الدول الأوروبية الثماني و21 امرأة لم يرضن أنتوني، ويعترف بأنه يريد أن يذهب أبعد من ذلك.

وظل انتوني في “ميونخ” الألمانية، وهي أكبر وقت استقر فيها في أي مدينة، لأنه قضى وقته كالمشاهير في المدينة، فالمنزل الذي كان يقيم فيه به حركة حماس الفلسطينية سباحة وساونا وجاكوزي إضافة إلى صالة ألعاب رياضية.

وذكر بوتا إنه في بعض الأحيان شارك مضيفته الفراش، وأحيانًا أخرى انتهى به الأمر إلى النوم على الأريكة.​

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بلجيكي زار 8 بلاد أوروبية ولم ينفق فلسًا واحدًا .. السر في 21 امرأة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين