ثمانية تصرفات ممنوعة احذرها في تلك الدول
ثمانية تصرفات ممنوعة احذرها في تلك الدول

ثمانية تصرفات ممنوعة احذرها في تلك الدول حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثمانية تصرفات ممنوعة احذرها في تلك الدول .

صحيفة الوسط - روسيا

لا تقدم الزهور بأعداد زوجية في روسيا حيث تعتبر فألا سيئا. وتقدم الزهور زوجية العدد في الجنازات والمناسبات الحزينة. لذا إذا فكرت في تحضير الزهور هناك عليك اختيار أي مجموع فردي .

باريس

لا تنظف أنفك في الأماكن العامة في باريس حيث يعتبره الفرنسيون أمرا مقززا. وإذا اضطررت لذلك فيجب أن تستأذن لدخول الحمام.

نيودلهي

ربما نُشُور الهدية فور تلقيها يعطى إيحاء للطرف الآخر بأنك مهتم وسعيد بها. ولكن في نيودلهي الأمر مختلف تماما، حيث يعتبر نُشُور الهدية فورا تصرفا يدل على الطمع وانتظار الهدية.

طوكيو

يعتبر تحضير البقشيش في طوكيو أمرا مهينا ومرفوضا. فيمكنك أن تحصل على الخدمات الممتازة في أماكن مختلفة دون الحاجة لتقديم أي بقشيش.

النرويج

بكين

على الرغم من أن إنهاء طبقك يدل على استمتاعك بالطعام المقدم إليك، إلا أن الأمر عكس ذلك تماما في بكين. فإذا أنهيت طبقك بالكامل فهذا يوحي له بأنك لم تشبع بعد وأنه لم يقدم لك كمية كافية من الطعام.

كوالالمبور

لمس رأس أي شخص وخاصة الأطفال أمر مرفوض تماما في كوالالمبور. فإذا كنت تحاول التقرب من الأطفال ومداعبتهم من خلال لمس شعرهم فسوف تجد رد فعل شديدا من الآخرين، حيث يعتبرون أن الرأس من الأماكن المقدسة في الجسم.

ألمانيا

ليس من قواعد الأدب أن تتحدث إلي شخص في ألمانيا وأنت تضع يديك في جيوبك، حيث يعتبره الألمان أمرا يدل على الوقاحة. كما جرت العادة على عدم تهنئة الأشخاص بعيد ميلادهم قبل عيد ميلادهم، وإنما في نفس الأن الخاص به، حيث يعتبر الألمان أن الشخص ربما يموت قبل عيد ميلاده إذا هنأته. س.م

DW

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر ثمانية تصرفات ممنوعة احذرها في تلك الدول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين