بالحقائق.. مي عز الدين في سن 58 و78 عامًا: «مش عايزة الناس يشوفوني وأنا كبيرة»
بالحقائق.. مي عز الدين في سن 58 و78 عامًا: «مش عايزة الناس يشوفوني وأنا كبيرة»

بالحقائق.. مي عز الدين في سن 58 و78 عامًا: «مش عايزة الناس يشوفوني وأنا كبيرة» حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. مي عز الدين في سن 58 و78 عامًا: «مش عايزة الناس يشوفوني وأنا كبيرة» .

صحيفة الوسط - صدمة كبيرة أصيبت بها الفنانة مي عز الدين بعد رؤية شكلها في عمري الـ58 والـ78 بعد جلسات مكياج قامت بها في إطار برنامج «حكايتي مع الزمان».
صدمة وبكاء في الخمسينات ينقلب إلى ضحك في السبعينات
وتقوم فكرة البرنامج على عمل جلستي مكياج لفنانين معروفين وأقاربهم أو أصدقائهم، وتضيف الجلسة الأولى 20 عامًا لعمر الفنان، قبل أن تضيف الجلسة الثانية 20 عامًا أخرى، ليرى الفنان نفسه في الأخير وقد كبر 40 عامًا.

وخاضت مي عز الدين، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، هذه التجربة في حلقة الاثنين برفقة صديقة عمرها هبة جبر.

وبعد الخضوع للجلسة الأولى، والتي جعلتها في عمر الـ58، ظهرت ملامح الصدمة على «عز الدين» مع رؤية وجه صديقتها، قبل أن تبكي وترتبك بعد رؤية شكلها في المرآة، لتقول لمذيعة البرنامج منى أبوحمزة: «أنا مش عايزاهم يشوفوني وأنا كبيرة»، لتسألها «أبوحمزة»: «مين؟»، وردت بطلة سلسلة أفلام «عمر وسلمى» ووقع الصدمة لا يزال على وجهها: «الناس».
واختلف رد فعل «عز الدين» وصديقتها بعد الخضوع لجلسة المكياج الثانية والتي جعلتهما على شفا الثمانينات من العمر، فانفجرتا الصديقتين ضحكًا، وأظهرت «عز الدين» عن إعجابها بشكلها في هذه المرحلة العمرية أضخم من المرحلة التي سبقتها، وذكرت لمقدمة البرنامج: «طيب أقولك على حاجة غريبة، أنا حابة ده أضخم، حابة ده أضخم من العمر اللي في الوسط».

Image may contain: 1 person, closeupImage may contain: 1 person, text and closeup

 

المصري الأن

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. مي عز الدين في سن 58 و78 عامًا: «مش عايزة الناس يشوفوني وأنا كبيرة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين