الأرصاد يؤكد أن إِدامَة تأثير المرتفع الجوي المصحوب بكتلة هوائية بادره
الأرصاد يؤكد أن إِدامَة تأثير المرتفع الجوي المصحوب بكتلة هوائية بادره

الأرصاد يؤكد أن إِدامَة تأثير المرتفع الجوي المصحوب بكتلة هوائية بادره حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد يؤكد أن إِدامَة تأثير المرتفع الجوي المصحوب بكتلة هوائية بادره .

صحيفة الوسط - الأرصاد : إِدامَة تأثير المرتفع الجوي المصحوب بكتلة هوائية بادره

[07/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط:
أثبت المركز الوطني للأرصاد الموطنين إِدامَة تأثير المرتفع الجوي الذي يصاحبه كتلة هوائية بادره وجافة على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والمرتفعات الجبلية خلال الـ 24 ساعه القادمة .

وأشار المركز في نشرته الجوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) نسخة منها أن خرائط الطقس السطحية ومتابعة مخرجات التوقعات العددية بينت إِدامَة تأثير المرتفع الجوي مما يؤدى الى هبوط ضَئِيل في درجات الحرارة الصغرى .

وأضاف المركز أن المناطق الشمالية الغربية والساحلية الغربية تقع تحت تأثير المنخفض الجوي الشرق أفريقي المصحوب بكتلة هوائية رطبه دافئه نسبيا .

ونبه المركز الموطنين خاصة كبار السن والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد ,داعيا المزارعين الى ضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على الثروة الزراعية والحيوانية .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد يؤكد أن إِدامَة تأثير المرتفع الجوي المصحوب بكتلة هوائية بادره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت