إحلال وتجديد كوبري المحرص بمركز ملوي في المنيا
إحلال وتجديد كوبري المحرص بمركز ملوي في المنيا

إحلال وتجديد كوبري المحرص بمركز ملوي في المنيا

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحلال وتجديد كوبري المحرص بمركز ملوي في المنيا .

صحيفة الوسط - تفقد عصام البديوي محافظ المنيا، أعمال إحلال وتجديد كوبري المحرص بمركز ملوي، والذي يربط بين قرى شرق وغرب الإبراهيمية، حيث تقدر التكلفة الإجمالية لأعمال الإحلال والتجديد 10.5 مليون جنيه تقريبًا، وينفذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وجه المحافظ بالعمل على إعداد وتجهيز معدية أو كوبري مشاه من الحديد كبديل للكوبري تيسيرًا على المواطنين للانتقال بين شرق وغرب الإبراهيمية، مشددًا على الالتزام بتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد في المدة الزمنية المحددة.

وذكر إبراهيم العربي رئيس مركز ملوي، إنه تم تسليم الموقع لجهة التنفيذ نوفمبر 2017، حيث تم البدء في أعمال إزالة الكوبري القديم للبدء في أعمال الإحلال والتجديد، والتي تستغرق وقت زمنية تصل إلى عامين، لافتًا إلى أن صحيفة الوسط للكوبري حاليًا أمام المواطنين هو الكوبري العلوي وكوبري عزب التل.

وجاءت أعمال الإحلال والتجديد للكوبري نتيجة حدوث انهيار في بعض أجزاء الكوبري القديم، الأمر الذي شكل خطرًا وتهديدًا على حياة وآمن المواطنين وسلامتهم، والذي استدعى إزالة الكوبري وإحلاله وتجديده مع توفير صحيفة الوسط لحين انتهاء الأعمال.

برجاء اذا اعجبك خبر إحلال وتجديد كوبري المحرص بمركز ملوي في المنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن