انتقادات لزوجة تامر حسني بعد مساندتها لـ«أشرقت» في «ذا فويس كيدز»
انتقادات لزوجة تامر حسني بعد مساندتها لـ«أشرقت» في «ذا فويس كيدز»

انتقادات لزوجة تامر حسني بعد مساندتها لـ«أشرقت» في «ذا فويس كيدز» حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتقادات لزوجة تامر حسني بعد مساندتها لـ«أشرقت» في «ذا فويس كيدز» .

صحيفة الوسط - تعرضت الفنانة المغربية باسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الذي كان أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس كيدز»، لانتقادات قوية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الجمهور المغربي، متهمينها بمساندة الطفلة المصرية أشرقت على حساب ابن بلادها حمزة لبيض.
أخت حمزة لبيض ترد على منتقدي «بوسيل»
وأوضحت جريدة «النهار» اللبنانية الروسي أن سبب الهجوم على الفنانة المغربية كان عدم تشجيعها للطفل المغربي حمزة لبيض، ما جعلها ترد بنشر صورة له على حسابها على «إنستجرام» علقت عليها قائلة: «ألف مبروك حمزة لبيض، ومبروك لكل الأصوات الرائعة اللى وصلت للفينال».
كذلك نشرت شيما لبيض، أخت «حمزة»، صورة على حسابها على «إنستجرام» تجمعها بـ«بوسيل» وزوجها تامر حسني وأوضحت للمعلقين عليها أن الفنانة المغربية «حلفت لي بحياة بنتها» أنها لم تكن تابع أن «حمزة» مغربي وقد كانت تعتقد أنه لبنانيًا، لذلك لم تشجعه.

المصري الأن

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر انتقادات لزوجة تامر حسني بعد مساندتها لـ«أشرقت» في «ذا فويس كيدز» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين