التوقيع على عقد تمويل تكملة مطار زالنجي بتكلفة "60" مليون جنيه
التوقيع على عقد تمويل تكملة مطار زالنجي بتكلفة "60" مليون جنيه

التوقيع على عقد تمويل تكملة مطار زالنجي بتكلفة "60" مليون جنيه حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التوقيع على عقد تمويل تكملة مطار زالنجي بتكلفة "60" مليون جنيه .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، التوقيع على عقد تمويل مشروع تكملة مطار زالنجي بولاية وسط دارفور بتكلفة 60 مليون جنيه من بنك أم درمان الوطني بضمان من وزارة المالية، ووقع عن الوزارة وكيل التخطيط الاقتصادي بالوزارة عبدالله ابراهيم، فيما وقع عن شركة الخرطوم القابضة مديرها صلاح الدين سلام.

وأشار معتمد شؤون الرئاسة بولاية وسط دارفور، دفع الله حسين بعد التوقيع أمس، أنه تم التصديق على تمويل المطار من رئيس الجمهورية، وأبان أن المطار يمثل أهمية كبرى للولاية من ناحية الصادر والتعدين والسياحة لقربه من جبل مرة، بجانب ربط مناطق الانتاج بالاستهلاك، وأشار الى أن تكملة المطار تتضمن المدرج والسور، على أن يتم افتتاحه في أبريل القادم.

الخرطوم: تقوى موسى
صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر التوقيع على عقد تمويل تكملة مطار زالنجي بتكلفة "60" مليون جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين