فرحه في حيس اليمنية بعد تسيير الإمارات أول سياراة مساعدات إليها
فرحه في حيس اليمنية بعد تسيير الإمارات أول سياراة مساعدات إليها

فرحه في حيس اليمنية بعد تسيير الإمارات أول سياراة مساعدات إليها حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فرحه في حيس اليمنية بعد تسيير الإمارات أول سياراة مساعدات إليها .

صحيفة الوسط - نشرت وكالة "وام" الإماراتية فيديو يبَـانَ فرحة أهالي مديرية حيس ثانية كبريات مديريات محافظة الحديدة اليمنية بعد إحكام الجيش اليمني التَحَكُّم عليها مساء أمس.

وعبر أهالي مديرية "حيس" عن سعادتهم باستعادة القوات الحكومية للمديرية من التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين، وشكروا التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات على دعم الشرعية في صنعاء.

وذكر الحسن ظاهر محافظ الحديدة لـ"وام" إنه "سعيد بتحرير المديرية والمشاركة في توزيع سياراة المساعدات الإنسانية التي تضمنت نحو ألفي سلة غذائية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي المديرية".

وأشاد ظاهر بدور القوات الإماراتية في تأمين بُلُوغ القافلة، لافتا إلى أن "أبوظبي تبادر باستمرار إلى إغاثة الشعب اليمني وعونه".

المصدر: وام

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر فرحه في حيس اليمنية بعد تسيير الإمارات أول سياراة مساعدات إليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)