عملاء لبنك فيصل يشكون مصاعب تتلقي السحب من حساباتهم
عملاء لبنك فيصل يشكون مصاعب تتلقي السحب من حساباتهم

عملاء لبنك فيصل يشكون مصاعب تتلقي السحب من حساباتهم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عملاء لبنك فيصل يشكون مصاعب تتلقي السحب من حساباتهم .

صحيفة الوسط - اشتكى ﻋﻤﻼﺀ لبنك فيصل الاسلامي، برئاسة البنك بالخرطوم، ﻣﻦ ﻋﺪﻡ ﺗﻤﻜﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﺳﺤﺐ ﺍﻟﻤﺒﺎﻟﻎ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺮﻏﺒﻮﻥ ﻓﻲ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﺎﺗﻬﻢ.
وذكر عميل – فضل حجب اسمه- لـ (الجريدة) أمس، إنه حضر الى البنك بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً لسحب "10" آلاف جنيه، وعرض عليه البنك إِنْفَـاق ألفي او "3" آلاف جنيه من فئة الجنيهين، وأشار الى انه رفض ذلك العرض وانصرف دون ان يجري معاملته.

وﻟﻢ ﻳﺘﻤﻜﻦ مجموع من ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ الذين فاقت طلبات سحبهم مبلغ 10 آلاف جنيه من إِنْفَـاق الأموال التي يرغبون في صرفها من رئاسة البنك، واضطر احدهم للتوجه مساءً لفرع البنك بحلة كوكو وتمكن من سحب 30 الف جنيه.

ﻭذكر ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ إنه تقدم بطلب لسحب 200 ألف جنيه ولم يتمكن من سحبها، ونقل عن مسؤول بالبنك تحميلهم للمركزي مسؤولية تأخير إِنْفَـاق أموال العملاء، وأبان ان ذلك المسؤول أفاده بأن عملاء البنك سحبوا أمس 12 مليار جنيه قبل نهاية يوم الشغل، وأشار الى أن المسؤول أظهر له عن تقدم البنك بطلب للبنك المركزي لمده بمبلغ 2 مليار جنيه من أرصدته المودعة لديه حتى يتمكن من صرفها للعملاء في الفروع التي تعمل في الفترة المسائية.
وتابع ذات العميل ان المسؤول أبلغه بأن الصرافات التابعة للبنك شهدت سحب مبلغ مليار و500 جنيه أمس الأول.

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر عملاء لبنك فيصل يشكون مصاعب تتلقي السحب من حساباتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين