دورة الألعاب الشتوية فى “بيونتشانج” الكورية تجمع الأعداء من أجل الرياضة
دورة الألعاب الشتوية فى “بيونتشانج” الكورية تجمع الأعداء من أجل الرياضة

دورة الألعاب الشتوية فى “بيونتشانج” الكورية تجمع الأعداء من أجل الرياضة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دورة الألعاب الشتوية فى “بيونتشانج” الكورية تجمع الأعداء من أجل الرياضة .

صحيفة الوسط - ستكون دورة الألعاب الشتوية التى تقام فى مدينة “بيونتشانج” الكورية الجنوبية أحدث مثال على أن الرياضة قادرة على إزالة الخلافات بين الدول.

الجميع يفصح أن هناك خلافات كبيرة بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، لكن ذلك لن يمنع شقيقة الرئيس الكورى الشمالى كيم جونج أون من زِيارَة منافسات بلادها فى دورة الألعاب الشتوية.

وذكرت وزارة الوحدة فى سول، الأن الأربعاء، إن كيم يو جونج، شقيقة كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية، ستزور الجنوب لحضور حفل تتويج دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الجمعة.

وأضافت الوزارة، أنها أبلغت سول بأن كيم يو جونج سترافق كيم يونج نام، رئيس مجلس الشعب الأعلى، إلى جانب اثنين من المسئولين البارزين، ما يدل على أن الرياضة ليس لها علاقة بالخلافات السياسية.

وفى سياق متصل، ستجمع مدينة “بيونجتشانج” بين شقيقة رئيس سول، وابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وهما بينهما أيضا خلافات كثيرة تهدد بنشوب حرب عالمية نووية قادرة على تدمير كل كائن حى على الأرض.

الأن السابع

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر دورة الألعاب الشتوية فى “بيونتشانج” الكورية تجمع الأعداء من أجل الرياضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين