سكرتير عام الإسماعيلية: الانتهاء من مقترحات استثمار الأراضي بالمحافظة
سكرتير عام الإسماعيلية: الانتهاء من مقترحات استثمار الأراضي بالمحافظة

سكرتير عام الإسماعيلية: الانتهاء من مقترحات استثمار الأراضي بالمحافظة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سكرتير عام الإسماعيلية: الانتهاء من مقترحات استثمار الأراضي بالمحافظة .

صحيفة الوسط - أثبت المهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد للإسماعيلية، على الانتهاء من مقترحات استثمار الأراضي التابع ولايتها لهيئة السكك الحديدية بنطاق المحافظة وتوابعها.

ولفت إلى توقيع بروتوكول تعاون وشراكة فيما بين المحافظة والهيئة القومية للسكك الحديدية يتم بمقتضاه تحديد نسب استفادة المحافظة من أنشطة الاستثمار المقترح تنفيذها من قبل الشركة الاستثمارية التابعة للهيئة مع مراعاة البعد الاجتماعي والإنساني لقاطني تلك المناطق وعدم تنفيذ أي مشروع إلا بعد أن يتم الاخلاء بالتراضي والتوافق وتحت مسؤلية الهيئة القومية للسكك الحديدية وبشرط التصرف بالبيع في تلك الأراضي وأن يتم استثمارها بالمشاركة مع المحافظة وبما يعود بالنفع على الجميع والحفاظ على المصلحة العامة.

وأشار الزغبي إلى توافي المحافظة بخريطة مساحية معتمدة للمناطق المراد استثماره وحصر فعلي دقيق على الطبيعة لجميع القاطنين لتلك المناطق وعلى أن تتولى المحافظة مراجعة الحصر على الطبيعة.

برجاء اذا اعجبك خبر سكرتير عام الإسماعيلية: الانتهاء من مقترحات استثمار الأراضي بالمحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن