23 مليون جنيه تكلفة مشروع إنشاء سوق السمك ببحيرة الصيادين بالإسماعيلية
23 مليون جنيه تكلفة مشروع إنشاء سوق السمك ببحيرة الصيادين بالإسماعيلية

23 مليون جنيه تكلفة مشروع إنشاء سوق السمك ببحيرة الصيادين بالإسماعيلية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 23 مليون جنيه تكلفة مشروع إنشاء سوق السمك ببحيرة الصيادين بالإسماعيلية .

صحيفة الوسط - أثبت اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على الانتهاء من بنود توقيع بروتوكول تعاون المحافظة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لبدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية لمشروع إنشاء سوق السمك المتطور الجديد، والمقرر إقامته على بحيرة الصيادين بطريق "عمارة السياحي" البلاجات.

وتابع المحافظ، أن تنفيذ هذا المشروع يعد من أحد أهم المشرعات الخدمية التي باتت مطلب مهم من أهالي المحافظة، وتجار وصيادي السمك.

وأعلن المحافظ أن المشروع سيقام على مساحة 7200 متر مربع، بتكلفة مالية قدرها 23 مليون جنيها، والذي يشمل إقامة 20 محل أسماك جملة، و160 فرش لبائعي الأسماك، و16 كافتيريا كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التفاوض مع بائعي الأسماك القاطنين بالمنطقة، على سرعة إخلاء المنطقة لبدء تنفيذ المشروع.

وأضاف أن الهدف من التطوير المنطقة هو الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة، مع إيجاد سوق حضاري مزود بكافة الخدمات وتوفير المكان المناسب لبائعي الأسماك بشكل حضاري والحفاظ على البيئة.

برجاء اذا اعجبك خبر 23 مليون جنيه تكلفة مشروع إنشاء سوق السمك ببحيرة الصيادين بالإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن