محافظ أسيوط: تمرين العاملين بالإدارات الزراعية على "الباركود"
محافظ أسيوط: تمرين العاملين بالإدارات الزراعية على "الباركود"

محافظ أسيوط: تمرين العاملين بالإدارات الزراعية على "الباركود"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ أسيوط: تمرين العاملين بالإدارات الزراعية على "الباركود" .

صحيفة الوسط - أشاد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بتطبيق الحصر الزراعي الموسمي، بواسطة أجهزة قراءة الباركود، وتطبيق كارت الفلاح الذكي، والذي سيبدأ تطبيقه بمحافظة أسيوط، بعد الانتهاء من تمرين العاملين بالادارات الزراعية، على أجهزة الحاسب الآلي، وكيفية استخدام أجهزة الباركود، والذي سيساهم في دقة معلومات الحصر، وسهولة الحصول على البيانات، والمعلومات الخاصة بالحصر الزراعي.

وذكر المهندس ابراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إن المديرية أنهت دورات تمرين العاملين بالإدارات الزراعية، على أجهزة الحاسب الآلي، طبقا للخطة التي تم وضعها لتدريب العاملين، على وضع الحصر الزراعي الموسمي بواسطة أجهزة "الباركود".

وأشار وكيل وزارة الزراعة، إلى أن الدورات تم تنفيذها بناءًا على توجيهات الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، والتي تهدف إلى وضع إستمارة الحصر الزراعي الموسمي، بواسطة أجهزة قراءة "الباركود"، وتعميمها على مستوى المديريات، مضيفًا أن المنظومة تعتمد على إدخال الكارت عن طريق "الباركود"، بعد إجراء الحصر الفعلي على الطبيعة، ومطابقته لما هو موجود بإستمارات الحصر الزراعي الموسمي، الواردة إلى المديرية، بعد مراجعاتها واعتمادها من قبل مركز النظم والمعلومات بوزارة الإنتاج الحربي، والتنسيق مع الشركة المنفذة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ أسيوط: تمرين العاملين بالإدارات الزراعية على "الباركود" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن