بكاسيني: ريفي “فتّيشة” السياسية
بكاسيني: ريفي “فتّيشة” السياسية

بكاسيني: ريفي “فتّيشة” السياسية حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بكاسيني: ريفي “فتّيشة” السياسية .

بكاسيني: ريفي “فتّيشة” السياسية

صحيفة الوسط - شن مدير رصـد جريدة المستقبل جورج بكاسيني هجوما لاذعا ضد اللواء اشرف ريفي، ووصفه في مقابلة مع محطة الجديد بأنه مجرد “فتيشة” سياسية تشبه المفرقعات التي كلف جماعته اطلاقها امام منزله اثناء مقابلته التلفزيونية الاخيرة. اضاف: “ان ريفي يعتقد ان التويتر والفيسبوك يصنعان سياسة والواقع ان وسائل الاتصال كما وسائل الغدر لا تصنع سياسة وانما تصنع خدمات مجانية للخصم. وسأل: ما هي وسيلة المواجهة الوحيدة التي استخدمها ريفي في مواجهة حزب الله غير بوستات facebook؟”.

واضاف بكاسيني: كيف يمكن ان يصدق الرأي العام ان ريفي في صحيفة المواجهة مع حزب الله وهو يمعن في ضرب الرئيس سعد الحريري وشعبة المعلومات وقوى الامن الداخلي، تماما كما فعل في مقابلته الاخيرة عندما وجه الانتقادات الى الحريري والمعلومات وعبر عن اشتياقه للحاج وفيق صفا ووجه اليه التحيات؟ وتابع: ان ضرب هذين الرمزين السياديين يمثل خدمة جليلة لحزب الله، فيما المواجهة الفعلية مع الحزب تكون ببناء الدولة على حساب الدويلة كما يفعل الرئيس الحريري. وذكر: لو كان كل من يربح بلدية في بلدته او مدينته اصبح زعيما لكان في بيروت الان اكثر من ألفي زعيم.

برجاء اذا اعجبك خبر بكاسيني: ريفي “فتّيشة” السياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز