بعد بلاغ مواطنة.. إحضار مستشفى شهير بالرياض يضـع الضريبة المضافة على الخدمات والأدوية (صور)
بعد بلاغ مواطنة.. إحضار مستشفى شهير بالرياض يضـع الضريبة المضافة على الخدمات والأدوية (صور)

بعد بلاغ مواطنة.. إحضار مستشفى شهير بالرياض يضـع الضريبة المضافة على الخدمات والأدوية (صور) حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد بلاغ مواطنة.. إحضار مستشفى شهير بالرياض يضـع الضريبة المضافة على الخدمات والأدوية (صور) .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – الرياض:

أظهرت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن ضبطها مخالفة بأحد المستشفيات الشهيرة بالرياض، حيث تبين أن حكومة المستشفى تَحَكُّم ضريبة 5 في المائة على الموطنين بما يخالف النظام، مؤكدة ضبطها للحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.

جاء ذلك بعد تقدم مواطنة ببلاغ ضد أحد “المستشفى” مؤكدة  أنها تَحَكُّم ضريبة 5 في المائة على الموطنين بما يخالف النظام.

وأوضحت المواطنة، أن المستشفى فرض عليها الضريبة عند دخولها إلى الطبيب وعند شرائها الأدوية، مطالبة باتخاذ إجراء عاجل ضد المستشفى كونها لا تتحدث عن مطعم أو مقهى.

واستجابت الهيئة لبلاغ المواطنة، حيث أثبتت أن فرق الفحص الميداني ضبطت تلك المخالفة للنظام والأمر الملكي بتحمّل الدولة ضريبة القيمة المضافة من القطاع الصحي للمواطنين المستفيدين، مؤكدة أنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحسب الاختصاص.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد بلاغ مواطنة.. إحضار مستشفى شهير بالرياض يضـع الضريبة المضافة على الخدمات والأدوية (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل