النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة محتجز قسم العجوزة
النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة محتجز قسم العجوزة

النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة محتجز قسم العجوزة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة محتجز قسم العجوزة .

صحيفة الوسط - أقرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أمجد المنوفي، دفن جثة تاجر مخدرات، توفي أثناء نقله من حجز قسم شرطة العجوزة، أثناء تلقيه العلاج لإصابته بعدة أمراض، بعد أن أثبت التقرير الطبي الخاص بالمتوفي عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.
كان اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، يفيد بوفاة متهم محبوس على ذمة قضية مخدرات.
وأظهرت تحريات رجال المباحث، عن أن المتهم يدعى "ي.ج" 45 سنة، أصيب بحالة إعياء أثناء قضائه فترة الحبس الاحتياطى، فتم نقله إلى مستشفى قصر العينى، إلا أنه فارق صحيفة الوسط، لمعاناته من التهاب رئوي، وتجمع مياه على الرئة.

وأظهر مَبْعَث أمني أن المتوفى كان يعاني من عدة أمراض سابقة وتم نقله أضخم من مرة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة محتجز قسم العجوزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون