أمين شرطة يطلب رشوة من نجل مسجون لتسهيل إقامته
أمين شرطة يطلب رشوة من نجل مسجون لتسهيل إقامته

أمين شرطة يطلب رشوة من نجل مسجون لتسهيل إقامته حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين شرطة يطلب رشوة من نجل مسجون لتسهيل إقامته .

صحيفة الوسط - أقرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إِحْتِجاز أمين شرطة من قوة سجن القناطر الخيرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقي مبلغ باماكو على سبيل الرشوة من أحد أبناء المساجين، مقابل تسهيل قضاء والده المدة بالسجن بوضع مريح.

كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وتقرير الخبراء عن التسجيلات التي تسلمتها النيابة والتي تحوي مكالمة هاتفية أجريت بين أمين الشرطة ونجل الجواهرجي المحبوس على ذمة القضية.

وأظهرت تحقيقات النيابة عن أن المتهم ضمن قوة سجن "القطا" بمنطقة منشأة القناطر، وأنه علم بوجود جواهرجي داخل السجن يقضي فترة على ذمة قضية متهم فيها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم تبادر لقلبه حب المال واستغلال المتهم الجواهرجي، وطلب رشوة منه مقابل تسهيل بعض الأمور له داخل السجن، أو تحضير مميزات له عن باقي المساجين.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تواصل مع نجل الجواهرجي وطلب منه مبلغ باماكو مقابل تحضير بعض المميزات لوالده دخل السجن، وبموافقة نجل الجواهرجي، زاد طمع الأمين وطلب مبلغًا عاليًا وصل لـ 18 ألف جنيه، مقابل نقل المتهم لزنزانة مريحة حسب وصفه، قائلًا له: "هريحهولك خالص".

وبشعور نجل المتهم بوجود استغلال له طلب من أخطر حكومة السجون بالواقعة، والتي بدأت في التحري عن صدق المعلومات الواردة فأصدرت إذنًا من النيابة العامة بتسجيل المكالمات التي تدور بين الأمين ونجل المتهم، للتأكد من صدقها.

وتابعت التحقيقات أنه بالفعل تم التحقق من صدق الواقعة عن طريق تفريغ مكالمة هاتفية جرت بين الطرفين، وتبقى القبض على المتهم متلبسًا بتلقيه رشوة، فطلبت الأجهزة الأمنية من نجل المتهم لتحديد موعد مع الأمين لتسليمه المبلغ المالي، وهو ما حدث بالفعل إلا أن الأمين كان حريصا وانتبه للأمر ليصدر أمرًا بضبطه وإحضاره على ذمة القضية بناء على التسجيل الواضح والصريح بطلبه للرشوة من نجل المتهم، وأصدرت بعد ضبطه النيابة قرارها المتقدم.

برجاء اذا اعجبك خبر أمين شرطة يطلب رشوة من نجل مسجون لتسهيل إقامته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون