عجز عن شفاء مرضه فأحرق نفسه بإمبابة
عجز عن شفاء مرضه فأحرق نفسه بإمبابة

عجز عن شفاء مرضه فأحرق نفسه بإمبابة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عجز عن شفاء مرضه فأحرق نفسه بإمبابة .

صحيفة الوسط - أقرت نيابة إمبابة بإشراف المستشار وائل الدريدي، المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، تشريح ودفن جثة عاطل تفحمت جثته داخل مسكنه بمنطقة إمبابة بعدما اشعل النيران في جثته لمروره بمرض نفسي.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة وبناء على تحريات المباحث التي توصلت إلى أن المتوفي، عاطلا يخبر من العمر 24 عامًا، سكب كمية من البنزين على جسده، وأشعل النيران في نفسه بمدخل العقار سكنه، لمروره بأزمة نفسية.

ودلت تحريات المباحث إلى أن المتوفى كان يعالج من مرض نفسي بمستشفى المعادي، إلا أنه رفض مؤخرا العلاج، وحاول الانتحار بالقفز من شرفة شقته حزنا على وفاة صديقه.

فيما نقلت الجهات المختصة الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر عجز عن شفاء مرضه فأحرق نفسه بإمبابة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون