باسيل: أطلقنا حق بيروت في البترول الخام
باسيل: أطلقنا حق بيروت في البترول الخام

باسيل: أطلقنا حق بيروت في البترول الخام حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باسيل: أطلقنا حق بيروت في البترول الخام .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل أننا “أطلقنا حق بيروت في البترول الخام وحررناه من الإعتقال السياسي الخارجي والداخلي، الخارج يريد افقارنا كدولة لربطنا به سياسيا والداخل يريد أن نكون فقراء كشعب لكي نبقى مربوطين بهم إنتخابيا وخدماتيا وسياسيا” مضيفا أننا “حررنا بيروت واللبنانيين بأن يستعيدوا ثرواتهم، وتنورين ثروة من ثرواتنا الطبيعية”.

وتابع باسيل في العشاء السنوي التي أقامته هيئة تنورين قائلاً: “عشاؤنا هذا العام صادف على أبواب الإستحقاق النيابي، وهناك قانون انتخاب حـديث وصوت تفضيلي، ويجب أن نفكر بطريقة جديدة وأنا أمثل تنورين كما أمثل البترون وسائر قرى وبلدات القضاء وكل بلدات بيروت وكما أمثل بفكري ولبنانيتي كل لبناني منتشر في العالم”.

وأضاف: “صحيح أننا نخرج بتمثيلنا من واقع مناطقي لكننا نحمل مشروعا لبنانيا، ننتمي لعائلتنا بكل فخر ونتنافس بإنتمائنا لهذه العائلات وهذا الأمر مشروع في بلدة مثل تنورين، لكن في مشروعنا الكبير نخرج أضخم من إنتماءانا المناطقية، وعائلتنا التنورية الكبيرة هي أعلى من كل العائلات، وعائلتنا اللبنانية أعلى من الجميع”.

برجاء اذا اعجبك خبر باسيل: أطلقنا حق بيروت في البترول الخام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز