«الدالى»يؤكد أن بدء تطوير 96 شارعًا بمنطقة معهد الأبحاث بالوراق
«الدالى»يؤكد أن بدء تطوير 96 شارعًا بمنطقة معهد الأبحاث بالوراق

«الدالى»يؤكد أن بدء تطوير 96 شارعًا بمنطقة معهد الأبحاث بالوراق

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الدالى»يؤكد أن بدء تطوير 96 شارعًا بمنطقة معهد الأبحاث بالوراق .

صحيفة الوسط - أثبت اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بدء تنفيذ زيـادة كفاءة الطرق الداخلية وتطوير 96 شارعا بمنطقة معهد الأبحاث التابعة لحي الوراق، ضمن المشروعات التي يتم تمويلها من الوكالة الألمانية GIZ.

وذكر المحافظ إنه تم الانتهاء من تطوير العديد من الشوارع بحي جنوب الجيزة بمنطقة ساقية مكي وجزيرة الدهب، ضمت شوارع كولدير ومتفرعاته، ومساكن الحاج علي وشارع حسن عبد الواحد.

ومن جانبها، أضافت الدكتورة منال عوض، نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه في إطار التواصل مع المجتمع المدني وتعظيم المشاركة المجتمعية، تم عقد مؤتمر مع أهالي منطقة معهد الأبحاث بالوراق، للاستماع إلى أفكارهم في أعمال التطوير وتحديد الأولويات وأهمية الحفاظ على ما سيتم من أعمال لصالح الأهالي حفاظًا عليها، مشيرة إلى أن أعمال التطوير تشمل الرصف والتبليط والإنارة وأعمال مياه شرب والصرف صحي والدهانات.

وأضافت أن الوكالة الألمانية GIZ تمول مشروعات التطوير بـ3 ملايين يورو، وتتحمل المحافظة 750 ألف يورو، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التطوير بمنطقة معهد الأبحاث خلال شهور.

برجاء اذا اعجبك خبر «الدالى»يؤكد أن بدء تطوير 96 شارعًا بمنطقة معهد الأبحاث بالوراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور