بالحقائق.. «مدبولى» يقوم بزيارة وحدات «روضة السيدة»
بالحقائق.. «مدبولى» يقوم بزيارة وحدات «روضة السيدة»

بالحقائق.. «مدبولى» يقوم بزيارة وحدات «روضة السيدة»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. «مدبولى» يقوم بزيارة وحدات «روضة السيدة» .

صحيفة الوسط - تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع "روضة السيدة.. تل العقارب سابقًا" بالسيدة زينب، والذى يتم تنفيذه ضمن جهود الوزارة لتطوير المناطق العشوائية غير الآمنة.

وكلف الوزير شركة المقاولات المُنفذة للمشروع بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع لتسكين المستفيدين بالوحدات الجديدة التى يتم تنفيذها وتشطيبها على أعلى مستوى، قائلًا: «المشروع لازم يخلص آخر يونيو».

واطمأن الوزير من مسئولى الشركة المنفذة للمشروع على إِنْفَـاق مستحقاتها المالية، وكذا على أعمال توصيل المرافق كاملة، بما فيها الغاز للوحدات، مكلفًا مسئولى صندوق تطوير المناطق العشوائية بسرعة إعداد نمط موحد للمحلات الموجودة أسفل العمارات، وإعداد أبحاث لتشطيبها، حتى لا تدخل عمالة ومعدات مرة أخرى للموقع، بعد تشطيبه، وزراعته، وتنسيقه.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن المشروع مع البدء في تشطيباته، وظهور العمارات المنتهية، أصبح علامة مميزة في منطقة السيدة زينب بوجه عام، ويلقى التصميم إشادة من الجميع، حيث إنه مستوحى من روح المنطقة، كما أن التشطيبات يتم تنفيذها على أعلى مستوى، والوحدات الجديدة ستحقق جودة صحيفة الوسط لأهالينا السكان.

وأشار، أن هناك 16 بلوكًا سكنيًا بنماذج مختلفة بالمشروع، بها 815 وحدة سكنية (نموذج غرفتين وصالة، وبه 519 وحدة بمساحة 65م2 - و156 وحدة بمساحة 72م2، ونموذج 3 غرف وصالة، وبه 56 وحدة بمساحة 82م2 - و84 وحدة بمساحة 90م2"، و344 وحدة تجارية، وأثبت مدبولى أنه تم تسكين قاطني المشروع في وحدات بالإيجار على نفقة الحكومة، لحين الانتهاء من بناء الوحدات الجديدة وتسكينهم بها.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. «مدبولى» يقوم بزيارة وحدات «روضة السيدة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور